تخجل الكثير من البنات عندما تشعر بحالة من الحب الصادق أت تعبر عمل يدور بداخلها لحبيبها، وهذا الخجل والحرج الشديد أمر طبيعى لأنك تعيشين حالة من العشق والغرام وتتمنى أن يبادلك الحبيب نفس الشعور، وفى هذا المقال سنخبرك بأجمل 15 طريقة رومانسية لتقولى له كلمة أحبك.

  1. الإبتسامة الرقيقة تقربك منه أكثر، عند رؤية الحبيب ابتسمى له ابتسامة جميلة وانظرى إليه بنظرات حنونة وشاركيه الحديث وانظرى إلى عينيه نظرات اشتياق وعندما يلتفت إليك ازيحى بصرك عنه، وبهذه الطريقة سيعرف مشاعرك الجميلة.
  2. للتقرب من الحبيب أكثر اطلبى منه المساعدة فى أى شىء مثل المذاكرة أو عملك أو حتى اعرضى عليه مشكلة تريدين لها حل، وإذا سألك لماذا تريدين استشارتى ومساعدتى عبرى له عن مشاعرك بطريقة غير مباشرة انك تشعرين بالسعادة والراحة فى الحديث معه
  3. أن تهديه شىء يحبه مثل شراء كتاب لمؤلف محدد يعجب بكل كتابته أو شراء مجموعة اسطوانات للمطرب المفضل لديه أو تيشرت يحمل الماركة التى يحب أن يرتديها دائماً، وبهذه الطريقة سيلتفت إليك ويحاول أن يعرف مدى شعورك تجاهه.
  4. إذا كان هذا الشخص قريب منك قومى بكتابة كلمة أحبك على سيارته فى الصباح الباكر أو بداخل كتابه المفضل، وسيظل يفكر فى صاحب هذه الفكرة ومع تعاملك معه ونظراتك سيفهم مشاعرك الرقيقة تجاهه.
  5. يمكنك أن تعبرى عن مشاعرك بنظرة رقيقة فى وقت غير متوقع أن تنظرى إليه أو ترسلى له رسالة على الجوال بالكلمات التى يعتاد أن يقولها فى حديثه معك.
  6. الرجل يحب المرأة الحنونة التى تكون بجانبه دائماً وتستمع إلى جميع مشاكله، وتتفرغ كثيراً حتى تشارك حبيبها كل تفاصيل الحياة مثل تناول الطعام معه فى أى مكان هادىء.
  7. المرأة المرحة ذات الحس الفكاهي تجذب الرجل كثيراً فعليكى أن تسألى على الحبيب مرة فى اليوم لتطمئنى على صحته وهذه المكالمة سيقدرها الحبيب ويحترمها، وتحدثى معه مرة ثانية لتشعريه بالسعادة من خلال طريقة كلامك المرحة معه حتى يشعر بالسعادة والراحة كلما تحدث إليك.
  8. عناق اليدين تقول كل المشاعر الجميلة التى يشعر بها المحبين
  9. عند الإحتفال بعيد ميلاده يمكنك شراء هدية خاصة له مثل كوب منقوش عليه اسمه أو كلمة أحبك للأبد أو رسم شكل قلب أحمر فى الصحن الخاص به بإستخدام الكاتشب قبل تناول الغداء.
  10. مشاركة الإهتمامات حاولي أن تعرفى الأشياء التى يحبها وتشاركيه اهتماماته إذا كان يحب مشاهدة الأفلام الرومانسية فيمكنك حجز تذاكر السينما واستمتعى بوقتك معه، وإذا كان يحب رياضة مثل كرة القدم قومى بمشاهدة مباراة رياضية لكرة القدم معه بحماس وحب.
  11. اكثرى من الثناء عليه أمام الاصدقاء وتحدثى عن أجمل الصفات التى تعجبك بشخصيته لأن هذه الطريقة هى تعبير غير مباشر عن حبك له، وسيخبره أصدقائه بكل الكلمات الرقيقة للحبيب لأن الأصدقاء لا يخفون شيئاً عن بعضهم.
  12. اظهرى ثقتك به عن طريق سرد بعض المشاكل التى يصعب عليك حلها واطلبى رأيه فيها ولا تخفى مشاعر البكاء إذا أردتى ذلك لأن طلبك نصائحه ومساعدته سيشعره بأنه شخص مميز لديك وتثقين به كثيراً.
  13. أخبريه عن مواصفات فتى أحلامك التى تخفيها عن الجميع، وفى منتصف حديثك معه اذكرى بعض الصفات التى تعجبك فى شخصيته لأن هذه الطريقة تشعره بحبك له.
  14. اهتمى بمظهرك وانوثتك وابتعدى تماماً عن المظهر المبتذل الذى يظهر ملامحك بشكل مبتذل لأن البساطة هى سر الجمال. احرصى على ارتداء الألوان الهادئة التى يحبها وكونى واثقة من نفسك وبجمالك.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *