الوقوع فى الحب من الأشياء الجميلة التى تجعلنا سعداء قبل الزواج، وبعد الزواج يتضاعف الحب بين الطرفين، ولكن يظل الرجل غامضاً فى بعض الأمور لأن طريقة تفكيره تختلف كثيراً عن النساء مما يجعل المرأة تفكر وتبحث بشكل دائم لفك خبايا الرجل، وفى هذا المقال سنعرض لكم أهم الأسئلة التى تشغل بال النساء حول الرجال.

لماذا هو صامت طوال الوقت؟

صمت الرجل يثير غضب المرأة أحياناً حين تريد أن تتحدث إليه وتتناقش فى أمور كثيرة وهو لا يريد أن يتحدث عن أى شىء ويصمت فقط. يوجد الكثير من الرجال الذى يتناقشون مع زوجاتهم بهدف محدد مثل ماذا نفعل فى نهاية الأسبوع؟ ما هى مصروفات المنزل الذى يحتاجها هذا الشهر؟ لأن الرجل يحافظ دائماً على مساحة كبيرة من الهدوء ويعتقد أن التحدث فى أى أمر بلا هدف لا جدوى منه.

لماذا لا نفعل أشياء ممتعة معاً؟

ترغب المرأة فى أن تشعر بالتميز والاهتمام من الحبيب مثل تناول العشاء معه فى مكان رومانسي وراقي فتسعى إلى ذلك لتتخلص من أى روتين يسيطر على علاقتهما.

ننصحك بعدم التسرع فى الحكم على الرجل أنه سيىء أو كسول أو لا يهتم بك لأن بعض الرجال يفضلون الحياة اليومية المستقرة المريحة فى المنزل، ولديه قناعة راسخة فى تفكيره أن الرتابة التى تشعرين بها عى استقرار نفسى وذهنى له لأن التجديد فى بعض الأوقات يعنى لهم زعزعة فى استقرار العلاقة طالما لا توافق رغباتهم.

لماذا لا يهتم بي؟

بعد يوم طويل من العمل فى المنزل ترغب المرأة بنوع خاص من الاهتمام والتدليل حيث تنتظر من الزوج أن يحدثها بطريقة رومانسية وينظر لها بكل حب واهتمام ينسيها عناء اليوم لأنها تعتقد أنها تهتم به كثيراً وبالتالى يجب أن يرد هذا الإهتمام لها، وهذا لن يحدث على الإطلاق لأن الرجل يحب المسافات الشخصية وحرية فى التفكير ولديه اعتقاد ان الطرفين يجب أن يهتم كل واحد منهم بنفسه هذا أفضل للجميع.

هل مازال يحبني؟

تتساءل المرأة دائماً عندما تشعر بقلة الإهتمام من الزوج، يصبح السؤال الذى يشغل تفكيرها هل زوجى مازال يحبنى؟

هذا السؤال يبدو تافهاً ولكن هذا السؤال يدل على ان المرأة تحتاج إلى الحنان والكلمات الرقيقة من الحبيب حتى يطمئن قلبها، وفى حالة تمسك الزوج بموقفه فى عدم الالتفات إلى مثل هذه الأسئلة التى تسبب له الكثير من الإزعاج، ثم تحدث وأجاب بأنه يحبك ولكن بدون حماس واضح سيدخل فى دوامة لا بداية ولا نهاية

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *