من أكثر الأشياء التى تلفت أنظار النساء الجميلات للرجل هى الرومانسية، وهذا الأمر لا يلتفت إليه الكثير من الرجال مما يتسبب فى ضياع المشاعر الجميلة لكل من الطرفين. تحب المرأة الرجل الرومانسى لأنه يشعرها دائماً بالحب والأمان، وفى هذا المقال سنوضح لكم أهم الطرق التي تجعلك رومانسياً من الدرجة الأولى.

المجاملة

تحب المرأة الرجل الذى يمدحها حتى وأن كانت على أشياء بسيطة جذبت انتباهه لها، لذلك يجب على الرجل أن يجامل المرأة التى تعجبه ببعض الكلمات اللطيفة التى تحب أن تسمعها ولكن دون مبالغة حتى لا تعتبر هذا سخرية واستخفاف بها وتنهى العلاقة معه فوراً.

الغيرة المعتدلة

غيرة الرجل على المرأة يجعلها تشعر وكأنه يحميها وهو يعتبر إثبات صريح منه بحبه لها وأنها إمرأة مميزة بالنسبة للرجال مما يشعرها بأنوثتها، والغيرة المعتدلة التى تثبت لها الحب والخوف عليها يجعل العلاقة رائعة والمشاعر لطيفة بل ويبعث فى نفسها الرضا والطمأنينة، وعليك ألا تبالغ فى الغيرة عليها حتى لا تبتعد عنك كلياً.

تذكر المناسبات

تذكر المناسبات، فالسّيدة تحب الشعور بأنها جزء مهم في حياة شريكها، وأنه يتذكر التّواريخ المهمة في حياتهما كيوم لقائهما الأول أو تاريخ ارتباطهما أو تاريخ ميلادها، فهذه الأشياء على الرّغم من بساطتها في عين الرجل إلا أنها مهمة جدًّا بنظر المرأة.

تقديم الهدايا

من الأشياء التى تسعد الأنثى هى التحضير لمفاجأة بسيطة مثل رحلة خاصة لكم معاً أو هدية تحبها وثمينة، كما يمكنك أن تهديها باقة من الورود الجميلة حتى لا تشعر بأن حبك لها مادياً

السؤال الدائم

السؤال عن الحبيبة من الاشياء التى تقربك إلى قلبها كثيراً، وعليك أن تعلم أن المرأة تحب أن تشارك كل ما يحدث لها من مواقف فى الحياة مع حبيبها ولا تنتظر منه فعل معين لأى مشكلة بل ترضيها كلمات مواساة قليلة يكيفيها دائماص أنك تستمع إليها وتخفف عنها.

تحضير المفاجآت

المفاجأت من أكثر الأشياء التى تشعرها بحبك لها حتى وان كانت المفاجأة هو افطار اعدته خصيصً لها أو اعداد القليل من القهوة التى تفضلها وتقديمها لها بشكل رومانسى مع وردة جميلة على السرير. تحب المرأة هذه الأمور لأنها اعتادت على اعدادها لحبيبها وليس العكس وهذه طريقة رائعة لقول كلمة أحبك بطريقة غير مباشرة  لها.

الكلام الشاعرى

الكلام الطيب هو أقرب طريق لقلب المرأة، ويمكنك أن تسمعها قصيدة غزل أو خواطر الحب فى جو من أضواء الشموع التى تضفى الكثير من احساس الحب والرومانسية، ولا نقصد أن تقوم بتأليف قصيدة من خيالك، ولكن يمكنك الإستعانة بأى ديوان شعرى يعجبك ويجب أن تكون صادق الإحساس عندما تقول لها هذه القصيدة أو الديوان.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *