من أكثر الأشياء التى تلفت نظر البنات إلى الشاب هى طريقة حديثه معه وخفة ظله، فإن وجدت البنت حديث الشاب معها جميلة وفجأة توقف عن الكلام وبدأت لحظات الصمت تخيم على الحديث يتبادر إلى ذهنها فوراً جملة واحدة” ماذا فعلت بنفسي لأتحمل هذا الحديث الممل؟” ولهذا السبب سنعرض لكم أهم النصائح التى تجعلك جذاب فى نظر البنات وتتقن فن فتح المواضيع معهم بطريقة لائقة.

ابدأ بالمجاملات

مفتاح النجاح لأي حديث مع البنات هو الذكاء والعفوية حتى تخفف من التوتر الذى يكون فى أول الحديث وتجعلها تتقبل كل ما تقول بعد ذلك، وعليك أن تبدأ الحديث معها بمغازلة لطيفة عن طريقة لبسها أو أن تعبر لها عن تميزها عن غيرها من البنات فمثلاً  أن تقول لها لا أعرف كيف سيتعامل الناس مع ظلمة السماء لأن القمر يجلس معى الآن .. عليك أن تغير فى طريقة التعبير لتدهش دهشة فى ذهنها وتلتفت إلى حديثك جيداً.

معرفة اهتماماتها

يعتقد الكثير من الشباب أن الحوار الناجح مع البنات يطبق بطريقة موحدة، وهذا ليس صحيحاً لأن كل بنت لها اهتمامات مختلفة فلا يصح أن تتحدث مثلاً عن كرة القدم والطرف الآخر لا يحب هذه الرياضة أو تتحدث عن علم الميكانيكا والفيزياء والطرف الآخر لا يلتفت إلى الأمور العلمية بل يحب الأمور الفنية أكثر مثل الموسيقى والرسم.. لذلك عليك أن تجد أرضاً مشتركة بينكم حتى تبدأ حديثك معها بكل بساطة وعفوية.

استمع إلى حكايتها الصغيرة

كل شخص يحب أن يتحدث عن نفسه ويجد من يستمع إلى حديثه، ولكن الحديث مع الفتيات يختلف تماماً عن حديثك مع أصدقائك لأنك لن تدفعها حتى تتحدث عن نفسها حتى لا تكون متطفلاً على خصوصياتها، ولكن احرص على التحدث عن نفسك واستمع إلى حكاياتها الصغيرة لأن ذلك يشعرها بالألفة والإطمئنان لك، ويجعلها بعد ذلك تروى لك كل صغيرة وكبيرة فى حياتها.

اسمعها اغنية قد تعجبها

من الأشياء التى تجذب الناس إلى بعضهم فى كل دول العالم وفى كل الثقافات هي الموسيقى ، ومن السهل أن تختبر ذوق الفتاة بنوع الموسيقى التى تفضلها وتقول لها رأيك فيها وتقوم بجذب إنتباهها بالأغانى التى تحبها، وإن أعجبتها هذه الأغانى سترتبط بك على الدوام لأنها ستتذكرك دائماً كلما استمتعت إليها.

الألعاب الذهنية طريقة جيدة

من الأشياء الطريفة التى يمكن أن تتحدث عنها مع البنت التى تعجبك هى بعض الألعاب التى تحتاج إلى بعض التفكير فى حلها مثل الألغاز والفوازير، وألعاب الأفلام وإن كان تحب الألعاب الفيديو فستصبح الرفيق المفضل لديها ويرتبط أسمك فى ذهنها بالمرح والسعادة، وتظل تفكر فى شخصيتك اللطيفة كثيراً كما أن جو الألعاب يخلق دائماً فرص للحوار معاً.

الحنين إلى الماضى

كل تفاصيل الماضى وذكرياته تجذب الأشخاص إلى بعضهم، وخصوصاً إن كانت الفتاة فى نفس العمر ستجدون الكثير من الأشياء المشتركة مثل الأغانى الكلاسيكية القديمة أو موضة الملابس أو زمن القنوات الأرضية قبل الأقمار الصناعية.. هذه الأشياء الصغيرة تجعلها تميل دائماً إلى حديثك وتنسى تماماً الأشياء الإلكترونية السريعة التى أصبحت موجودة فى كل مكان فى عصرنا الحالى.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *