مشاكل ليلة الزفاف لا تعد ولا تحصي، ومنها ما يكون موقفاً كوميدياً يتذكره العروسين بعد الزفاف ومنها ايضاً المواقف السلبية التى تجعل العروس حزينة بعد إنتهاء حفل الزفاف والتى تحدث نتيجة التوتر الزائد والقلق مما يجلب إليك الكثير من الطاقة السلبية والمواقف المحرجة، وفى هذا المقال ستتعرفون على أكثر المشاكل شيوعاً التى تحدث ليلة الزفاف وطرق التعامل معها بكل سهولة ويسر.

تأخر فستان الزفاف أو تبديله بموديل آخر

من الأشياء التى تسيطر على العروس بالبكاء والحزن هى تأخر موعد وصول فستان الزفاف أو إستبداله بموديل آخر لا يليق بها، ومن هذا الموقف تتصاعد الأجواء السلبية لدى العروس وتصر على الفستان الذى تم إختياره مما يعطلها عند وصولها على صالون التجميل الخاص بها فى هذا اليوم الهام.

من الخطأ أن تفسدى فرحتك بنفسك بسبب هذا الموقف البسيط فعليكى أن تعالجى الأمور بشكل هادىء بمحادثة المكان الذى تم شراء الفستان منه والتحدث معهم عن الموديل الذى يعجبك والذى تم اختياره بالفعل وإن لم يكن موجوداً فعليكى أن تطلبى منهم إرسال صور موديلات أخرى واختيار الأقرب إليكى ويفضل إستلام الفستان قبل ليلة الزفاف بيومين.

عدم ملائمة المكياج مع الفستان وشكل وجهك

تعتمد خبيرة التجميل فى هذا اليوم أن تجميلك بأحدث صيحات المكياج مما قد ينتج عنه الكثير من الأشياء الغير ملائمة لطبيعة وجهك ولذوقك الشخصى فى اختيار الألوان ويفسد إطلالتك كلياً، ولهذا السبب يمكنك التحدث مع خبيرة التجميل واختيار معها شكل المكياج الذى يعجبك لتجنب حدوث أى مفاجأت.

الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا

من الأحداث المزعجة التى تحدث للعروس يوم الزفاف تعرضها لنزلة برد شديدة نتيجة لتعرضها لتيارات هواء أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة ثم التعرض إلى هواء بارد، كما أن التغذية الصحيحة تؤثر على صحتك فى مقاومة أى تعب أو مجهود تقومين به فلابد أن تتبعى حمية غذائية قبل حفل الزفاف بثلاثة أشهر لتفادى أى مشاكل صحية.

مقارنة تفاصيل الحفل مع الأخريات

من الأسباب التى تفسد فرحتك بشريك حياتك وبالحفل تركيزك الدائم فى تفاصيل الحفل ومقارنتها بحفلات زفاف أقاربك وحرصك الدائم على أن تظهرى بشكل مختلف يليق بك ويميزك عنهم مما يجعلك تفكرين بصوت خافت فى نفسك ومع أصدقائك يوم الحفل فى هذه الأمور وتتركين الأشياء الأهم وهى فرحتك مع العريس بالصور الجميلة واللقطات الرائعة التى ستظل ذكرى رقيقة طوال العمر.

وقوع خلافات بينك وبين شريك حياتك

من الأشياء التى لم يمكن تصديقها التى تحدث دائماً قبل بداية حفل الزفاف هى الخلافات والمشاكل بينك وبين شريك حياتك نتيجة التوتر والضغط النفسى حتى تكاد أن تنتهى علاقتهم قبل أن تبدأ من الأساس، فعليكى أن تتحلى بالصبر وأن تتفادي أى خلافات مع شريك حياتك لأن كل الأمور ستكون على ما يرام بعد بداية الحفل.

التعرق الشديد

من المشاكل التى تواجه البنات أثناء حفل الزفاف هو التعرق الشديد نتيجة الإحتفال والرقص مع الأصحاب والأقارب وأيضاً نتيجة لعدم وجود مكيفات كافية بالمكان مما يشعرها بالتوتر ويجعلها تذهب إلى المرحاض عدة مرات متتالية، ولتجنب ذلك الشعور عليكى أن تتأكدى من عدد المكيفات فى مكان الحفل و أن تتجنبى أيضاً تناول الأطعمة الدسمة وعدم الإكثار من المشروبات التى تحتوى على الكثير من السكر.

إلغاء التخطيط الخاص بشهر العسل

من المشاكل التى تحزن العروس كثيراً هى تلقى مكالمة من الفندق الذى سوف يقوم بإستقبال العروسين بعد سفرهم إلى شهر العسل بإلاعتذار لهم بتغير المناخ فى المكان كله وهطول الأمطار وعدم قدرة الفندق على استقبال أى ضيوف فى هذه الأجواء، لذلك يجب أن تتأكدى من حجوزات السفر ومن حجز مكان شهر العسل قبل ليلة الزفاف بيومين على الأقل.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *