من الأسئلة التى تجعل الشباب حائراً تجاه مشاعر البنت هى “كيف اجعل البنت تحبني وتهيم بى عشقاً”، وللإجابة على هذا السؤال الصعب يجب أن تعلم أن قلب البنت صعب المنال وأنها إذا أحبتك كانت لك الحبيبة والصديقة والأخت وإذا خالفت هذه النصائح وعاملتها بعنف ستكرهك فوراً بدون مقدمات. عليك أن تصر أن تكون الرجل المناسب الذى يسعد قلب حبيبته وتأكد من تطبيق النصائح التالية حتى تجعل البنت تحبك حباً حقيقياً.

كيف اجعل البنت تحبني (افعل ولا تفعل)

  1. تحب أن تري البنت نفسها فى عيون حبيبها شخصية ناضجة العقل، وطفلة الروح فلا تعاملها بأنها صغيرة فى السن ليس لديها أى خبرات فى الحياة، ولا تجعل طريقة الحديث جادة طوال الوقت على أنها كبيرة وتتجاهل روح الطفلة المدللة. حاول أن تشعرها بأنك تشاركها روح المرح ولا تتجاهل رأيها فى أى موضوع.
  2. أسألها عن الصفات التى تحبها وأعجابتها بك كشخص وحاول أن تصلح من نفسك دائماً فى العيوب التى لم تعجبها.
  3. لابد أن تحترم حديثك معها فلا ينبغى أن تنشغل ببعض الأمور فى العمل أو المنزل وتتجاهلها، وتتظاهر بأنك معها لأنها ستشعر بالملل ولن تحدثك مرة ثانية
  4. الكلام الطيب الذى تعشقه البنت، وبادر بقول بعض المجاملات اللطيفة لها لأن الكلمات الرقيقة تجذب البنت إليك.
  5. لا تحاول أن تلفت نظرها إليك بالهدايا والمال فقط، هذه الطريقة غير صحيحة وبداية للمشاكل بين المحبين بعد مرور الوقت.
  6. الإهتمام بالمظهر الخارجى والنظافة من الأشياء الجذابة التى تحبها البنات، وتجعلك شخص مميز لديها.
  7. اهتم بها كثيراً، وحاول أن تعرف هدفها فى الحياة وساعدها فى تحقيقه، وشاركها فى هواياتها المفضلة لأن هذه الأمور البسيطة ستعزز مشاعرها تجاهك.
  8. لا تغضب وترفع صوتك عليها، وتأكد أن شعور الغضب لديك سيولد طاقة من الخوف والبعد بعد فترة وسيتبد ل الشعور بالأمان والطمأنينة إلى خوف وفراق.
  9. اهتم دائماً بالمفاجأت اللطيفة التى تشعرها بالتميز، واعلم أن البنت تحب الرجل الرومانسى الذى يتذكر كل المناسبات الخاصة بها ويرسل لها بعض الأغانى الرقيقة للتعبير عن حبه لها.
  10. لا تكن بخيلاً فى مشاعرك تجاه من تحب لأن البنت تنتظر منك الفعل الأول دائماً، ولا تحب الرجل الذى لا يبدي إهتمامه بها بل تحب الرجل الذي يقدرها ويعبر لها عن مشاعره طوال الوقت.

 

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *