من أهم الأشياء التى تهتم بها العروس قبل الزفاف هو جمالها، ولهذا السبب تجد الكثير من البنات يفقدن أهم عامل لجمالهن وهو النوم الجيد بسبب ضغوط التحضير للحفل والتفكير بكل تفاصيل السفر وبالتأكيد بعض التوتر من ليلة الزفاف، وفى السطور القادمة ستجدين أهم النصائح للتغلب على أرق ليلة الزفاف  حتى تكونين الأجمل فى هذا اليوم الحافل.

الاستحمام قبل النوم

من أهم الأشياء التى تساعدك على الإسترخاء هي الإستحمام بالماء الدافىء قبل النوم مع إضافة بعض الزيوت العطرية إلى ماء الإستحمام حتى تعطيك إحساس بالاطمئنان والاسترخاء.يمكنك إضافة هذا الروتين ضمن روتين يومك قبل الزفاف حتى تستمتعين بالراحة والنوم الجيد.

إغلاق الأضواء

يمكنك أن ترتدى قناع النوم المصنع من الحرير على عينيكى حتى يمكنك من النوم سريعاً، وهذا النوع من الأقنعة يجنبك ظهور التجاعيد المبكرة أسفل العين مع تقدم العمر، ويجب أن تغلقى كل الأضواء الموجودة بالغرفة.

ابتعدي عن كل الأجهزة الإلكترونية

الإهتمام بمشاهدة بعض الفيديوهات أو متابعة الأخبار قبل النوم من الجوال يقلل من هرمون الميلاتونين فى الجسم بسبب الضوء من شاشتها فيذهب النوم عنك، ولذلك ابتعدى تماماً عن الجوال أو شاشات الكمبيوتر قبل النوم.

دثرى نفسك

 تحتاج البنات عند الذهاب إلى النوم الشعور بالأمان والإطمئنان، ولتحقيق هذا الشعور على نحو أفضل ستحتاجين أغطية ناعمة تحتويك مثل الطفل الصغير حتى تحصلين على نوم هادىء وعميق.

الإستمتاع بروتين هادىء ومريح

بعض الأشخاص يحتاجون إلى قراءة قصة طويلة أو سماع بعض الموسيقى الهادئة أو سماع أحدى محطات القرآن الكريم قبل النوم. جربى كل الأشياء واختارى منها الأفضل لك وقومى بدمجها فى روتينك اليومى.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *