تعتقد السيدات أن الرجل يحب التفاصيل الصغيرة التى تهتم الأنثى بإضافتها إلى شكلها لتفلت إنتباه الرجل، ولكن فى الحقيقة هناك إختلاف كبير بين الأمور التى قد تقلقك كإمرأة والأمور التى تهم الرجل، وفى السطور القادمة ستجدون أهم الأشياء التى تأخد الكثير من الوقت والمجهود من السيدات ولكن لا تهم الرجل على الإطلاق.

قصة الشعر الجديدة

لا يهتم الرجال بالتفاصيل الأنثوية البسيطة مثل تغيير قصة الشعر، وسيدرك هذا المظهر الجديد إذا كان هناك تغييراً كبيراً أى إن كان شعرك طويلاً وقمتى بتقصيره بشكل ملحوظ واختلف شكلك كلياً.

الهالات السوداء

لا يلاحظ الزوج هذه التفاصيل البسيطة فى الوجه إلا إذا أدلتى بها فى حديثك معه، وإن لم تخبريه عنها فلا تقلقى لن يلاحظها أبداً.

أحمر الشفاه

لن يدرك زوجك تغيير لون أحمر الشفاه إلا إذا كان المظهر ملحوظاً فمثلاً إذا كنت تحرصين على وضع أحمر الشفاه بلون أحمر وتم تغييره إلى لون أزرق أو أسود، فيلاحظ الزوج هذا التغيير الغير معتاد بالنسبة لك.

مظهر السليوليت على البشرة

من الأشياء التى تحرج الكثير من السيدات هى ظهور بعض علامات من السليوليت الذى يتكون نتيجة عدم ممارسة الرياضة وعدم شرب الماء بشكل كافى، وإذا كان شكل السليوليت يجعلك تفقدين ثقتك بجماك أما زوجك فلا تقلقى الرجل لا يلتفت إلى هذه الأمور الصغيرة إلا إذا كان السليوليت يظهر بشكل كثيف ولافت للنظر.

أحمر الخدود

أكثر من 60% من الشباب لا يعرفون أدوات التجميل حتى وإن كان يرى بعض الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على الإنترنت، ولكن لايستطيع أن يفرق بين مظهر أحمر الخدود الطبيعى أو الناتج عن وضع بعض مستحضرات التجميل مثل البلاشر.

حقيبة اليد

يرى الرجل حقيبة المرأة هى مكان لوضع كل أشيائها بداخلها ولا يرى أى إختلاف إلا اللون وأغلب الرجال لا يلتفون إلى شكل الحقيبة، على عكس المرأة التى تحرص دائماً على إقتناء أغلى الماركات.

خصلات الشعر الملونة

تحب الكثير من السيدات أن تغير لون الشعر من وقت لآخر كنوع من التغيير، فتذهب إلى صالون التجميل لعمل خصلات من الشعر الملونة حتى تلفت إنتباه زوجها بشىء جديد فى مظهرها، ولكن فى الحقيقة لا يلتفت الرجل إلى هذه التفاصيل الصغيرة إلا إذا سألتيه بشكل مباشر عن لون الشعر والخصلات.

النظارة الطبية

إذا كان لديك مشكلة فى النظر وقمتى بتغيير شكل النظارة أكثر من مرة، فتأكدى أن زوجك لم يقل لك أى تعليق على أى شكل حتى وإن قمتى بتغييرها عشرات المرات.

الأحذية النسائية

تحب المرأة التفاصيل البسيطة التى تشعرها بأنوثتها مثل شراء بعض الأشكال المختلفة من الأحذية، والتى تكلفها مبالغ كبيرة ووقت لإختيارها، فلا يهتم الرجل بحذاء الأنثى على عكس المرأة التى تمعن النظر إلى حذاء الرجل وخصوصاً فى أول لقاء بينهم.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *