بداية علاقة الحب بين المحبين تبدأ بالكثير من التفاصيل الرومانسية التى تسعد قلوبنا لآخر العمر كلما تذكرنا لحظة اللقاء الأولى مع الحبيب أو الأغنية الأولى التى كنا نسمعها معاً، ولكن مع مرور الزواج تبدأ مشاعر الفتور تغلب عن هذه المشاعر الجميلة، ويتراجع الشغف ويحل محله الملل، وفى هذا المقال سنوضح لكم أهم الطرق لإحياء ذكريات الحب الأولى مع زوجك.

ألبوم الصور

كل لحظة جميلة مع الحبيب يجب أن توثق بصورة رائعة فى كل الأماكن التى قمتم بزيارتها معاً سواء إن كانت الصور على الجوال أو صور ورقية، يمكنك أن تجلسى مع حبيبك فى وقت هادىء وتتذكروا هذه اللحظات الجميلة معاً وأوصفى لحبيبك إحساسك بالحب فى كل مناسبة مرت عليكم معاً مثل لحظات التعارف الأولى أو وقت الخطبة، وتجنبى تماماً أن تذكرى أى موقف سيىء يفسد عليكم هذه الذكريات الطيبة.

الشوارع المفضلة لديكم

إذا كان المحبين يفضلون أماكن محددة عند التجول أو التنزه معاً فى بداية التعارف أو الخطبة، فيمكنك أن تعيدى هذه اللحظات بعد الزواج لإشعال لحظات الرومانسية وأنتم متشابكين الأيدى والقلب يرجف من كثرة الحب.

أغانى الحب

الموسيقى هى دواء القلوب، فهى لها تأثير ساحر على القلب والوجدان خصوصاً عندما تسمعين أغانى قديمة قد أرسلها لكى حبيبك فى بداية التعارف أو فى فترة الخطبة، ولكن هذه المرة تسمعيها معه و أنتى تنظرين إليه بكل حب ورقة.

الرسائل الرومانسية

كل إمرأة تحب بصدق لديها صندوق خاص بها يوجد به الكثير من الذكريات الجميلة سواء إن كانت تلك الرسائل ورقية أو كارت خاص أهداه الحبيب لها مع بعض الكلمات الرقيقة أو رسائل على الجوال أو على وسائل التواصل الإجتماعى مثل الفيس بوك، فيمكنك أن تقرأى لحبيبك هذه الرسائل حتى يتذكر مشاعر الحب الجميلة التى كانت بين السطور فى هذا الوقت.

أجازة خاصة

فى رحلات السفر مع الحبيب تتجدد طاقة الحب وتصبح الأجواء فى غاية الرومانسية، إذا كانت الأمور المالية تسمح بقضاء يومين خارج البلاد فى جولة سياحية قصيرة لتجديد مشاعر الحب مع زوجك، فلا تترددى أن تقومى بعملية الحجز لتذاكر السفر وتقدمى لحبيبك هذه المفاجأة سيسعد بها كثيراً

تفاصيل حفل الزفاف

إذا كنتى تحتفظى بكل تفاصيل حفل الزفاف مثل صور الحفل أو فستان الزفاف أو حفل الزفاف كاملاً، فيمكنك أن تشاهدى هذه التفاصيل الجميلة مع زوجك مرة ثانية لأنها ستعيد فرحة الزفاف والتحضير لهذا اليوم الجميل.

 

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *