تتساءل الكثير من البنات حينما تتعرف على شخص ويدخل هذا الشخص قلبها وتعجب به هل مشاعره تجاهها حقيقة أم مزيفة، وهل هو شخص مخادع أم رجل صادق ينوى على الزواج والإستقرار، وفى هذا المقال سنخلصك من مشاعر الحيرة والقلق من خلال مجموعة من العلامات التى يمكن ملاحظتها على شريك الحياة حتى تتأكدى تماماً من صدق نيته للزواج الجاد.

يهتم بمعرفة كل تفاصيل حياتك

من أكثر الأشياء التى تكشف نية الرجل هى طريقة حديثه وإهتمامه بك، فالرجل الصادق يحب أن يسأل دائماً عن كل تفاصيل حياتك فى العمل والمنزل وما هى الأوقات التى تقضينها مع الأصدقاء ويسأل كثيراً عن عمل الوالد والوالدة وأحوال العائلة، ويحب أن يسأل عن تفاصيل خاصة بك مثل ماذا تحبين أوماذا تكرهين حتى يستطيع أن يلبى رغباتك ويسعدك.

يتمنى أن يبنى كيان أسرى مستقر

الرجل الذى يتحدث معك عن العائلة ومستقبل الحياة الزوجية مع الأولاد، ويشاركك التفكير فى جميع الخطط المستقبلية هو الرجل الذى يكون أب لأبناء المستقبل وزوجاً وسنداً لحياة أكثر سعادة مليئة بالأحلام والخطط الصحيحة لتربية الأبناء معاً.

عدم المماطلة فى مقابلة الوالدين

إذا سألتى شريك حياتك وتهرب من الإجابة بشكل مباشر لك فهذا الشخص لا يريد الزواج أبداً ولا يستحق إرتباطك به، ومن الأفضل أن تبتعدى عنه فوراً حتى لا تضيعى وقتك ومشاعرك معه.

الغيرة هى عنوان الحب

عندما تشعرين أن الرجل يغار عليك ويخشي أن تضيعى منه لأى أسباب عائلية أو شخصية، وإذا تعرضتى إلى موقف سلبى يخاف عليكى ويقف إلى جوارك حتى يطمئن عليكى فإنك تحبين الشخص الصحيح.

التحدث عن نفسه

الرجل الصادق فى مشاعره يحب أن تعرف شريكة حياته كل تفاصيل شخصيته وعن طباعه لأنه يمهد لها بشكل حياتهم سوياً، والصراحة هنا هى التى تصنع السعادة،أما الرجل المراوغ الغامض الذى لا يهمه الزواج والإرتباط بك لا يتحدث عن نفسه وأهله لا يهمه سوى الحديث عن الحب والمشاعر فقط.

صديق لأصدقائه المتزوجين

يهرب الكثير من الرجال العزاب من أصدقائهم المتزوجين وهم فى الوقاع يهربون من أى احساس يقربهم إلى المسئولية وكيان الأسرة، والأمر يختلف كلياً عند الشخص الصادق الذى لديه نية إلى الزواج فتجده يتقرب من أصدقائه المتزوجين بحثاً عن الإستقرار الأسرى وأنهم يتعلمون من تجارب الحياة من أصدقائهم.

الولاء والإخلاص

من العلامات التى تكشف صدق الرجل من عدمه هو إرتباطه بها وحدها دون أيرى أى إمرأة أخرى، ولا يتحدث إلى صديقة أو يروى لك عن حكاياته مع تجارب الحب السابقة، فهذا شعور بالإلتزام والإخلاص والوفاء بالوعد معك.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *