من أهم مقومات الجمال عند المرأة هو جمال شعرها، ويتصدر الشعر الطويل المركز الأول فى تصنيف المرأة الجميلة، ولذلك التمتع بشعر طويل وجذاب يقربك خطوات كثيرة من قلب الرجل لكن ما هو سر إنجذابهم للشعر الطويل؟ سنعرض لكم فى هذا المقال بعض الأسرار العلمية عن سر إنجذاب الرجل للشعر الطويل.

الشعر الطويل = الصحة الجيدة

يدل طول الشعر على الصحة البدنية الجيدة، وهذا ما يبحث عنه الرجل فى شريكة حياته لا شعورياً .

أسباب جينية وراثية

عند إختيار الرجل لشريكة حياته فإنه يهتم بالإرتباط بالمرأة التى تتمتع بصحة نفسية وجسدية جيدة حتى تكون قادرة على الإنجاب، وطول الشعر علامة على ذلك.

جمال الشعر يمحى العيوب

خصل الشعر الطويلة تستطيع أن تجمل ملامح الوجه حتى وإن كانت هناك عيوب بالبشرة كما يخفى أى عيوب جسدية يصعب إخفائها عند السيدات ذوات الشعر القصير.

طول الشعر يخطف العين والقلب

يحب الرجل المرأة المهتمة بنفسها التى تعطى إهتماماً بإطلالتها وشكلها وتحرص دائماً على تنسيق الألوان والأقراط مع شكل الملابس، وطول الشعر هو أهم إكسسوار للمرأة التى تتمتع بشخصية وجمال مختلف

الشعر الطويل دليل المرأة الغنية

المرأة التى تعتنى بشعرها وتقوم بشراء مستحضرات تجميل ووصفات طبيعية حتى تجعل شعرها التاج الذي يزين شكلها فيراها الرجل من منظور مادى جيد لأن هذه المشتريات من منتجات العناية بالشعر لا يقدر على اقتنائها أى سيدة، و على الرغم من وجود أعداد قليلة من الرجال يحبون الشعر القصير أيضاً.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *