ينتهي الحب عند الرجل بعلامات واضحة دون أن يصارح زوجته أو حبيبته بالكلام، وقد يحدث تطور سريع ومفاجىء فى العلاقة العاطفية بعد ظهور هذه العلامات بقرار من الحبيب أو الزوج بإنهاء العلاقة كلها بصورة حازمة وواضحة للعيان، وفى هذا المقال سنعرض لكم أهم العلامات لإنتهاء الحب عند الرجل

التوقف عن المغازلة

ستلاحظين برود تام من الرجل فى العلاقة العاطفية بالأقوال والأفعال، ومن أكثر المواقف التى توضح هذا البرود هو التوقف عن النظر إليكى ويشيد بجماك عندما تحاولين أن تغيرى فى تسريحة الشعر أو شكل المكياج، فلا يقول أى عبارات من الحب والغزل أبداً.

إختلاق المشاكل بدون مبرر واضح

عندما ينتهى الحب عن الرجل ستجدينه يفضل الخروج من الأصدقاء والأقارب كل يوم ويبالغ فى ذلك، وعندما تتحدثى إليه يفتعل المشاكل والحجج حتى لا يستكمل الجدال معك بهدف التخلى عن هذه العلاقة بأى شكل.

التهرب من الواجبات الزوجية كلها

عندما تحاول الزوجة أن تلفت نظر زوجها بملابس مختلفة أو التقرب منه للتعبير عن حبها ستجد نفور من الزوج، ويتذمر من العلاقة الزوجية بدون إدلاء أى سبب واضح، وفى بعض الأوقات لا يطيق النوم إلى جانبها ويخرج لينام خارج الغرفة.

الإهمال المتعمد

يترك الزوج زوجته وحيدة فى المنزل دون أن يسأل عن أخبارها ولا يخبرها عن أى شىء يخصه، فينقطع التواصل كلياً بكل الطرق، وينشغل بالتحدث مع أشخاص آخرين.

علامات تدل على قرب إنتهاء العلاقة العاطفية

  • يتوقف عن الإعتذار نهائياً، ولا تجدى منه نفس الإهتمام الذى كان موجوداً، وهنا تكون العلاقة عبئاً نفسياً عليه ولا يريد أن يبذل أى مجهود لتنجح وتستمر.
  • الصمت التام هو علامة للإنسحاب التدريجى للعلاقة العاطفية.
  • ظهور بعض البنات فى حياته فجأة، وستلاحظين أنه لا يشعر بأى فكرة إرتباط معك.
  • ظهور التوتر والقلق وإنعدام الأمان معه.
  • إختفاء كلام الحب والطموحات المشتركة التى كانت موجودة من قبل.
  • يبحث دائماً عن إختلافات غير موجودة، ولا يتقبل آرائك.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *