قبل حفل الزفاف تحب صديقات العروس أن يهدين للعروس هدية مختلفة وغير تقليدية كمفاجأة لها تترك فى قلبها مشاعر جميلة، وفي ذهنها ذكرى لا تنساها أبداً، وغالباً ما تكثر حفلات الزفاف والأعراس فى المملكة العربية السعودية بعد شهر رمضان المبارك، وهنا تأتي حيرة العريس أو صديقات العروس فى تقديم هدية تسعدها فى هذا اليوم الرائع، وفي هذا المقال سنعرض لكم أجمل الأفكار لتقديم هدايا غير تقليدية للعروس.

حجز غرفة فى أحد الأماكن الساحلية الهادئة

إذا كانت العروس من عشاق الهدوء والإنسجام مع الهواء الطلق، فيمكنك حجز غرفة للعروسين داخل المملكة العربية السعودية مثل الدمام، ينبع، جيزان.

إشتراك فى أحد مراكز التجميل والعناية بالبشرة

يمكنك الإشتراك لمدة شهر فى أحد البيوتى سنتر بالمملكة العربية السعودية، وتقديم هذه الهدية لصديقتك المقبلة على الزفاف ، وستسعد بها كثيراً لأن العروس قبل الزفاف تبحث عن تلك المراكز حتى تحافظ على نضارة بشرتها قبل حفل الزفاف.

قسيمة مشتريات من ماركات عالمية

هناك الكثير من المحلات ذات الماركات العالمية التى تقدم خصومات وكوبونات مشتريات بحد أدنى 50 ريال وقد تصل إلى ألف ريال، فهذه الهدية ستسعد العروس لأنها تبحث كثيراً قبل الزفاف عن ملابس ترتديها فى شهر العسل وفى الخروجات المسائية مع العريس.

ساري هندي

هدية مميزة ورائعة للعروس قبل يوم الغمرة (يوم الحناء) بألوان مميزة ومبهجة ستجعل العروس فى قمة سعادتها.

حجز طاولة للعشاء

يمكنك أن تقدمى هدية فى شكل دعوة عشاء رومانسي للعروسين فى أحد المطاعم الكبرى، ويفضل أن تكون هذه الهدية فى أخر شهر العسل حتى لا تفسد على العروسين رحلاتهم ومواعيد سفرهم.

حجز لقنوات أفلام

يمكنك الإشتراك بأحد القنوات الأفلام العالمية لمدة شهر وتقديم الهدية للعروسين بعد الرجوع من شهر العسل حتى يستمتعان معاً بمشاهدة التلفاز فى أجواء من الهدوء والراحة بعد رحلة طويلة من السفر.

قائمة الفرح أو wedding List

إنتشرت هذه الهدية فى منطقة الرياض بين صديقات العروس، وهى فكرة رائعة لشراء أشياء تحتاجها العروس قبل الزفاف، تقوم أحد صديقات العروس المقربين بعمل قائمة بها إحتياجات العروس وتضع هذه القائمة على المحلات، وتقوم بدعوة كل صديقات العروس وأقاربها قبل الزفاف لهذه المحلات وشراء أى بند من القائمة ووضع علامة على ما تم شرائه من القائمة مثل بعض الملابس أو أدوات العناية الشخصية مثل مجفف الشعر أو أدوات منزلية مثل ماكينة القهوة.

حفر أسماء العروسين على سبيكة ذهبية

عند تقديم هدية للعروس لابد وأن تكون مميزة وتحمل بعض المعانى الرقيقة التى لا يمكن أن تنساها، وعند حفر إسم العروسين على سبيكة ذهبية تلقى إعجاب كل من يراها. يمكنك شراء سبيكة تبدأ من 5 جرامات أو شرائها من بورصة الذهب فى منطقة جده.

مجموعة من العطور

يمكنك وضع مجموعة من العطور للشعر والجسم مع مجموعة من كريمات العناية بالبشرة حتى تأخذها معها فى شنطة السفر فى شهر العسل، وهذه الهدية ستعجبها كثيراً.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *