تهتم المرأة بالأمور التى يحبها الرجل، وتفكر كثيراً فى طرق جديدة حتى تلفت انتباهه إن كانت معجبة به أو تحبه وحتى بعد الإرتباط به  تسعى دائماً لمعرفة سر وقوع هذا الرجل فى حبها  ولماذا اختارها من بين جميع النساء. فى الحقيقة أن هذا السؤال الذي أثار الجدل بين الكثير من النساء عن كيفية جذب انتباه الرجل، وما الاشياء التى يحبها في المرأة كانت الإجابات أغلبها فى الشكل الخارجى، ولكن الحقيقة ستتعرفون عليها فى السطور القادمة.

الطباع التى يحبها كل الرجال

هناك بعض الصفات التى لا يختلف عليها معظم الرجال وتشعرهم بالسعادة والحب مع المرأة ولا تكلفها الكثير من الوقت والجهد ولكنها فقط تنساها فى الضغوط اليومية مثل :

عدم الإلحاح والسؤال عن كل تفاصيل اليوم

الرجل لا يحب التحدث عن كل التفاصيل بدقة ويسترسل فى الحديث عن كل المواقف مع زملائه فى العمل أو فى النطاق العائلى فهو يكتفى بإعطاء معلومات عامة بخطوط عريضة فقط.

كلمة نعم هى مفتاح السعادة والإستقرار

لا يحب أن تجادل المرأة فى كل المواقف وتكرار كلمة نعم تشعره أنه صاحل القرار الأول والآخير ، ويمكنك قول كلمة “نعم ” وبعد ذلك تتم المناقشة معه ستجدينه يسمعك ويقتنع بكل ما تقولين.

الخصوصية الكاملة

لا يحب كشف الخصوصيات مثل أوراق العمل وملفاته الخاصة فنجد بعض النساء ترتب المنزل وتتخلص من أشياء هامة من ملفات عمله دون إذنه.

الكلمة الطيبة

حسن الإستقبال والكلمة الطيبة يشعران الرجل بالقبول والحب الدائم لأن الرجل يحب الشعور بالحنان من ناحية المرأة.

الأنوثة الحقيقية

الأنوثة الزائفة تكون فى الشكل الخارجى فقط إنما الأنوثة الحقيقية فى طريقة التعامل والصوت الناعم الرقيق، فالمرأة التى تتمتع بالصوت الهادىء هى الأقرب إلى قلب الرجل.

إعداد الطعام والأكلات المبتكرة

حضرى له الكثير من المفاجأت التى تقتل الملل وتحضير بعض الأكلات الجديدة التى لم يأكلها من قبل كما تعرفين أن أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته.

أداء الفرائض معاً

إذا أردتى أن يحبك زوجك أو شريك حياتك عليكى بأداء الصلوات معاً، وبعد الإنتهاء من الصلاة يحب الرجل دائماً أن يسمع دعاء جميل من حبيبته فذلك ينسيه بعض الضغوط اليومية.

يعتقد الكثير من الناس أن الرجل يلتفت فقط إلى المرأة الجميلة ذات الجسم الرشيق والوجه الجذاب، ولكن هذا ليس صحيحاً هناك بعض التفاصيل البسيطة التى تجذب الرجل إلى المرأة قد تبدو لبعض السيدات أنها غريبة وغير منطقية، وفى هذا المقال سنعرض لكم أغرب الصفات التي تجذب الرجل للمرأه

سحر الإبتسامة

الإبتسامة الهادئة فى وجه الرجل تشعره بالسعادة والأمان، وتتميز بعض السيدات بالإبتسامة الناعسة وهى الأكثر جاذبية للرجل.

التلقائية وعدم التكلف

وضع الكثير من المكياج أمر هام جداً لكثير من السيدات لجذب الرجل إليهم، ولكن الرجل ينجذب إلى المرأة الطبيعية التى يستطيع أن يرى كل ملامحها المشرقة بدون تكلف.

وضع أحمر الشفاه

يحب الرجل أن يري المرأة تضع ملمع الشفاه فهى من الأمور التى تحرك مشاعره تجاهها وتبدو للنساء أنها غير مهمة على الإطلاق.

إختيار العطر الجذاب

العطر النسائي له مفعول السحر على الرجل فإنه ينجذب إلى المرأة التى تهتم بتفاصيل بسيطة مثل رائحة الجسم والشعر.

الذاكرة الحادة

يحب الرجل أن يكون محط الإهتمام، ويحب المرأة التى تشعره بذلك عند تذكرها تواريخ خاصة جداً مثل يوم ميلاده أو اسم العطر الذى يحبه، ويعشق المرأة الذكية التى لها حس فكاهي يشعره بالحياة الجميلة.

الملابس الرياضية

كما ذكرنا فى أول المقال أن الرجل يلتفت فقط إلى الأشياء البسيطة خصوصاً الملابس الرياضية التى تعطي للمرأة جمالاً إستثنائياً .

حقيبة المرأة

حجم ومحتويات حقيبة المرأة من الأشياء التى تثير الفضول عند الرجل ربما تكون هذه الحقيبة بها شىء يحبه ومفيد له.

فن اختيار الهدايا

ينجذب الرجل إلى المرأة التى تهتم بتفاصيل المناسبات، وتعرف كيف ومتى تحضرها، وفن إختيار الهدايا من الأشياء التى تسعد الرجل لأنه يشعر بالمرأة الأجتماعية التى تسانده كثيراً فى أدق التفاصيل الصغيرة التى لا يلتفت إليها فى أغلب الأوقات.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *