تحضيرات الزفاف تشغل العروس بشكل كبير ولا نقصد بكلمة تحضيرات  فستان الزفاف أو الإكسسوارات بل نقصد كوشة العروس التى لا تقل أهمية عن باقى التفاصيل، وفى هذا المقال سنوضح لكم بعض النصائح لإختيار كوشة فرح أنيقة.

انسجام شكل الكوشة مع باقى الديكورات

49f09c97985f6f4eb5328638983ac1791b8ee074

تحتار العروس دائماً فى شكل الكوشة خوفاً من أن تختار شيئاً غير ملائم ومتجانس مع تفاصيل الحفل مثل الإضاءة والورود وطاولة الطعام للضيوف وشكل الزينة حول الكوشة.

وضع لمساتك المميزة

21

للحصول على نتائج رائعة لابد من وضع من اللمسات الجمالية كإضافات للكوشة لأن ذلك يعطى للحفل طابع متميز، وهذا يعتمد على الحس الجمالى للعروسين ويجب أن تكون ملائمة لشكل الصالة والميزانية المتفق عليها.

إختيار خامات تزيين الكوشة

kousha (3)

من فترة لأخرى تتغير شكل الكوشة لتكون مناسبة لموضة العام ونجد أن الأزهار والتول مع شكل الشموع الكلاسيكية وبعض الكريستالات من الأشياء التى تعطى للكوشة مظهراً جذاباً وهذه الأشياء البسيطة تتناسب مع تفاصيل القاعة مهما كانت حجمها.

لون قاعة الزفاف

bf082d0d4ec7ff3134fba69a242fca17e1cc204f

لابد أن نراعى فى إختيار كوشة العروسين باقى الوان القاعة حتى لا نختار مثلاً الكوشة باللون الذهبى والفضى والنمط الهادىء الكلاسيكى وتكون باقى الديكورات مزودة بالألوان الكثيرة والإضاءة المكثفة لأن ذلك يفسد جمال الحفل والشكل العام للكوشة.

كوشة الأفراح بآخر صيحات الموضة

3

تنسيق الورود بأحجام مختلفة وإرتفعات متنوعة فى كوشة العروسين مع بريق من الإضاءة المبهجة والشموع هو أنسب إختيار لعام 2019 حتى تجعلى الحفل متميزاً.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *