تجد العروس صعوبة كبيرة فى إختيار مكياج بسيط يناسب ليلة الزفاف وملائم لشكل الوجه ويبرز جمال ملامحها لتكتمل الشكل بدون تكلف، وكل عروس تختار المكياج حسب شخصيتها فهناك بعض العرائس تحب المكياج البسيط والبعض الآخر تحب المكياج المبهج المتنوع الذى يظهرها كعروس متميزة عن باقى المدعوين، ولذلك سنتعرف على  أفكار مميزة تساعدك فى إختيار مكياج ليلة الزفاف.

مكياج الريترو

R

هذا المكياج يبرز جمال عينيكى عن طريق وضع الآيلاينر مع تحديد الشفاه بلون أحمر صارخ مثل نجمات هوليوود، ومن المهم أن تضعى أيضاً كونسيلر وكريم الأساس  لتوحيد لون البشرة وإخفاء عيوب البشرة ، وإحرصى على وضع بودرة لامعة على الجبهة وعلى عظمة الخد ووضع البلاشر على الخدين .

مكياج السموكى

S.jpg

يعتمد المكياج السموكى على الظلال الداكنة مثل الأزرق الغامق أو البنفسجى أو البنى الغامق وتدرجاته كما يوضع رموش صناعية وتثبت جيداً ويوضع القليل من الكحل الأبيض لإعطاء العين منظر جذاب وإبراز وسع العينين . ننصحك بلون طبيعى للشفاه لإعطاء مظهر طبيعى ووضع البلاشر على الخدين.

مكياج لامع وقوى

ST

يعتمد هذا المكياج على الآيلاينر والظل الأسود ويمكنك وضع القليل من الظل الفضى فى الزواية الداخلية للعين . حددى شفتيكى بالكونتور ولابد أن يكون نفس لون أحمر الشفاه ومن الأفضل أن يكون غير لامع.

المكياج الطبيعى

N.jpg

تعتمد هذه الفكرة على توحيد لون البشرة بكريم الأساس والبودرة ورسم عظم الوجه بالكونتور لإبراز ملامح الوجه ثم يتم إستخدام الألوان الترابية الغير لامعة لإبراز جمال عينيكى بشكل طبيعى مع وضع بلاشر الخدود بلون أحمر بسيط مع وضع الماسكارا بشكل بسيط وأحمر الشفاه اللامع.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *