ينتظر العروسان حفل الزفاف بفارغ الصبر لأنها ليلة تتوج فيها المشاعر والحب وبداية لحياة جديدة معاً، والكثير من الذكريات الجميلة التى تجعل أجواء الحفل مليئة بالحب والفرح، وفى هذا المقال سنتناول معاً اهم النصائح لإقامة حفل زفاف لا مثيل له أبداً .

تخصيص ميزانية محددة للحفل

الإتفاق المادى مع خبراء تنظيم الحفلات من أهم الخطوات التى يجب إتباعها فى تنظيم حفل الزفاف حتى يمكنكم الإستفادة من قيمتها . يتميز الكثير من خبراء الزفاف بالمرونة وتقبل آراء العروسين فى تنسيق الحفل أو عدد المدعوين أو تعديل قائمة العشاء لضيوف الحفل.

رسم تفاصيل الحفل فى مخيلتكم

ساعدت الوسائل البصرية فى إيضاح تفاصيل الحفل وينصح دائماً بتجهيز مجموعة من الصور التى توضح تفاصيل دقيقة التى تعطى للحفل رونقاً وشكلاً جذاباً مثل زينة طاولات العشاء للمدعوين أو شكل الزهور والإضاءة وسقف قاعة الحفل بكل زاوية، وذلك بمساعدة خبير الزفاف.

إطلبوا قائمة أسعار مخفضة للضيوف

عند إقامة حفل الزفاف يحضر كل الأقارب والأصحاب لمشاركة العروسين هذه اللحظة السعيدة وبعد الحفل بعض الضيوف سيقومون بحجز غرف بالفندق الذى أقيم فيه الحفل، ومن هنا يجب تحضير قائمة أسعار مخفضة لضيوف الحفل محضرة مسبقاً بمساعدة محضر الحفل.

تحدد نمط الحفل مع شريكة الحياة

يوجد الكثير من الأماكن التى يقام بها حفلات الزفاف ويقع الإختيار لكل مكان على حسب العادات والتقاليد أو ذوق العروسين، وهنا يجب أن يتفق العريس والعروسة مع منسق الحفلة بفكرة الحفل فى الديكورات والتصوير وطريقة تنسيق الزهور وأغطية الطاولات أو حتى تعليم شريك الحياة رقصة معينة لإبهار الضيوف فى الحفل بجو من المرح والسعادة .

تقبل الأفكار الحديثة

يعتقد الكثير من الناس أن لديهم الكثير من الخبرات والمعرفة بأى تفاصيل فى حفل الزفاف، ولكن هذا التفكير سيفوت عليكم الكثير من الأفكار الجديدة التى تتناسب مع حفلتكم، وهنا يجب المناقشة وسماع الآراء من قبل منسق الحفلات الذى سيراعى الكثير من العوامل عند تقديم أى إقتراحات مثل شخصية العروسين وميزانية الحفل.

عند إختيار كل ما يتعلق بحفل الزفاف لا تذهبوا مع أفراد العائلة أو الأصدقاء لأن ذلك يسبب الحيرة والخلافات الكثيرة بدون جدوى، وتذكرا أن حفل زفافكما ولكم القرار النهائى فقط بدون تدخل من أى فرد آخر. النصيحة الآخيرة هى تذوق الطعام قبل موعد الحفل فمن الممكن أن يحتاج إلى تغيير أو تعديل.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *