ليلة الزفاف هى ليلة الأحلام الجميلة التى تتخيل فيها العروس شكلها بفستان الزفاف وتسريحة الشعر، ولذلك هناك الكثير من التفاصيل التى تشغلها التى لا تقل أهمية عن فستان الزفاف من اول الإكسسوارات وحتى حذاء ليلة الزفاف، فالحذاء المريح هو الذى يعطى  للعروس شعوراً بالراحة والسعادة طوال الفرح، وفى هذا المقال سنعرف على كيفية إختيار حذاء الزفاف المناسب لك.

هناك الكثير من العوامل التى تؤثر فى إختيارات كل عروس لحذاء الفرح مثل:

مكان حفل الزفاف

إذا كان حفل الزفاف على البحر أو فى حديقة مفتوحة بشكل مبهج وبسيط لا يناسبه أبداً الأحذية ذات الكعب العالى المدبب، ولذلك معرفة المكان تصنع الفرق دائماً ولابد أيضاً من معرفة وقت حفل الزفاف باليوم والتاريخ حتى يمكنك إختيار الحذاء المناسب إذا كان الحفل فى الشتاء لا يمكنك إرتداء صندل مفتوح وهكذا.

شراء فستان الزفاف أولاً

يتحدد الحذاء المناسب بعد معرفة تصميم وطول فستان الزفاف وليس العكس.

إطلعى على الموضة

تابعى كل صيحات الموضة وكل التقاليع الجديدة التى تم تجربتها من قبل فتيات آخرين وإختارى منها المناسب لك ولشخصيتك.

نوعية الحذاء

الكثير من الفتيات تحاول إنتقاء أحذية جميلة وليست غالية ولكن لابد من الإهتمام بنوعية الحذاء وليس الثمن لأنك ستستخدمين الحذاء فى الكثير من الحفلات أو المناسبات وليس فى حفل الزفاف فقط.

الكعب المناسب

يمثل الكعب العائق الأكبر لكل عروس مقبلة على الزواج لأنها لا تريد أن تظهر قصيرة وتريد إظهار أنوثتها بكعب عالى فى الصور الفوتوغرافية ولكن كل هذا ليس مهماً، والمهم هى راحة القدمين وإرتداء الكعب المناسب لشكل قدميك المعتاد لك فى الأيام العادية ومناسب لوقت الزفاف الذى غالباً يمتد إلى 10 ساعات أو أكثر.

شراء حذاء الفرح قبل الزفاف

يمكنك شراء حذاء الزفاف قبل الفرح بإسبوعين على الأقل حتى يمكنك تجربة الحذاء والكعب بفترة كافية ولا يكون إستخدامه أول مرة فى الحفل حتى لا يؤلم قدميك وتشعرين بالتوتر والقلق.

توفير حذاء بديل

يمكنك إرتداء حذاء بكعب عالى أثناء التصوير قبل الحفل وتغيير الحذاء بآخر مناسب للحركة داخل القاعة ومريح لقدمك أكثر حتى تجمعين بين الشياكة والراحة فى حفل الزفاف.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *