الخطابة موقع زواج وتعارف صمم بمساهمة خبراء في العلاقات الزوجية ومهندسين، وضعوا في خدمتكم آلية تعارف تناسب المكونات الاجتماعية والثقافية العربية
بدأنا الخطابة إيماناً منّا بأن الحب الذي يلعب دوراً هاماً في إنشاء علاقة سعيدة وناجحة دون خلافات يمكن أن يبنى على الأسلوب العلمي والمنطقي. تعاقدنا مع خبراء وأكاديميين لإعداد أحدث اختبارات الشخصيّة، وطوّرنا الخوارزميات اللازمة لربط الأشخاص المناسبين مع بعضهم ثم وضعناها ضمن مجموعة من الخدمات التي تساعدك على التواصل. كلّ ذلك أملاً منّا أن نساعدك في اللقاء والتعرّف على حبيبك الذي نتمنى أن يكون شريك حياتك المستقبلي.
الخطابة يشهد إقبالاً هائلاً للمسجلين من جميع أنحاء المنطقة و العالم، كونه الفكرة الأولى من نوعها من ناحية الخدمات والأسلوب في الشرق الأوسط والذي يتّسم بالجديّة والخصوصية التّامة بالإضافة للفعالية وجودة الخدمة.
هدفنا

لمسنا الحاجة لوجود طريقة تواصل مبنيّة على نيّة الارتباط والزّواج على نطاق واسع في المنطقة، وأردنا أن نخلق هذه المساحة بطريقة علميّة وبأحدث التقنيات، فوجدنا أن الإنترنت هو الوسيلة المثالية. هدفنا الرئيسي في اتعرّف هو أن تلتقي بالشخص الأنسب لك عبر موقعنا وتتواصل معه وترتبط به وأن يكون هذا الإرتباط متيناً، وأن ينتج عنه زواج سعيد وحياة سمتها الراحة.
التزاماتنا

إلتزامنا بالجديّة:

الخطابة يتميز عن الجميع بتصميم خدماته وأسلوبه الذي يتبنى التعامل بجديّة مع فكرة الحب والزواج عبر الإنترنت، ويسعى دائماً لضمان عدم تعرضك لمحاولات التسلية أو الإزعاج.
إلتزامنا بالخصوصية:

الخطابة يتعهد بخصوصية بياناتك بالإضافة لخصوصية محتويات الدردشة والصور، ونحن ملتزمون بذلك وفق القوانين والأحكام العالمية.
إلتزامنا بجودة الخدمة:

فريق الخطابة جاهز لخدمتك وسيبقى على تواصل معك دائماً لحل مشاكلك واستقبال اقتراحاتك والإجابة على استفساراتك بأعلى جودة وأسرع وقت.
إلتزامنا عبر شركائنا:

الخطابة يلتزم بانتقاء أفضل الشركاء العالميين في مجالات الإعلان وخدمات الدفع ليوفر لك الأفضل دون الخوف من تعرضك لمحاولات الإزعاج أو القرصنة أو السرقة.
إلتزامنا بالملائمة:

الخطابة يلتزم بتوفير خدمات ملائمة لكافة المستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المجّانية والخدمات المدفوعة بأسعار مدروسة تتناسب مع إمكانيات الجميع، بالإضافة لتأمين طرق الدّفع الأسهل والأكثر أماناً.
مبادئنا

الحب

الخطابة يؤمن أن الحب هو الأساس المتين في كل علاقة ناجحة وسعيدة، وعملنا مبنيّ على هذا الأساس الذي صممت عليه خدماتنا و تأسست له أهدافنا. عندما يكون الحب هو المبدأ في علاقتنا فيما بيننا وبين زبائننا وشركائنا ستكون النتيجة دائماً النجاح لجميع الأطراف.
الرّيادة

الخطابة يتبنّى مبدأ الرّيادة على كافة المستويات، بدءاً من كونه الفكرة الأولى من نوعها في المنطقة، مروراً بكافة الخدمات والمحتويات وأخيراً في استمرارية العمل للحفاظ على الجّودة وتحسينها.
المجتمع

الخطابة يواجه تحدٍ صعب في وجه المفهوم الخاطئ المأخوذ عن فكرة التعارف عبر الإنترنت ولذلك تبنينا مهمة تغيير هذا المفهوم من خلال السعي لأن نكون أداةً فعّالة في تقوية المجتمع وذلك بالمساهمة بتكوين أهم عناصر المجتمعات المتماسكة وهي العائلة المتفاهمة.
خدمات الخطابة في ازدياد وتحسين مستمر دائماً

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *