هل تريد ان تقتصد في مقابلاتك مع خطيبتك ليس لأنه بخل منك ولكن لبناء مستقبل قريب يجمعكما سويا؟ نعم العقل ونعم التفكير ولكن صدقني لن تصدقك خطيبتك في هذا الأمر أبدًا، المرأة بطبعها تحب وتعشق التدلل وإذا شعرت قليلًا أن من سترتبط به بقية حياتها بخيل في حقها صدقني يمكن لمثل هذه الفكرة الصغيرة أن تدمر ما بينكما من مشاعر وارتباطات وثيقة، اذن ما الحل؟ إليك بعض النصائح والأفكار البسيطة التي يمكنها أن توفر لك وبنفس الوقت لا يصل الى خاطر خطيبتك أبدًا انه بخل منك…

الرومانسية هي الحل

المرأة بطبعها تميل الى الرومانسية وتحبها نادرا ما تجد امرأة واحدة لا تحب الحياة الرومانسية المليئة بالتفنن في العواطف، المرأة مثل الطفل الباحث دائما عن الحنان والعطف والاحتواء اذن اسلك هذا الطريق. احذر الاقتصاد في مشاعرك لو شعرت بأن بخل منك لمس علاقتكما من ناحية المشاعر فتأكد أنك ستخسر شريكتك للأبد…

الورود صفقة رابحة دائما

قم باختيار هداياك بطريقة رومانسية وشاعرية بعيدًا عن أي شبهة بخل! فمثلا الورود ليست هدية مكروهة بالنسبة لأي شخص لاسيما وإن كانت منسقة بطريقة مميزة ومقدمة بطريقة احترافية: قم مثلا بدس باقة ورد في حقيبة يديها دون أن تشعر مرفقة ببطاقة مزينة بقلوب حمراء… اكتب في البطاقة قصيدة رومانسية بخط يديك وتاريخ اليوم صدقني مثل هذه الهدية بنظرها أعظم من أغلى فساتين العالم.

معشوقة النساء الشكولاتة

أي بخل هذا يمكن أن يتسلل إلى انطباع خطيبتك عنك لو أهديتها الشوكولاتة؟ أبدًا لن تنسى الشكولاتة فهي تتميز لدى المرأة بالأهمية الكبيرة خاصة وإن أصبحت عادة دائمة لديك أن تقدم لها الشوكولاتة بشكل مستمر، إذا قدمت لها هدية باهظة الثمن دون ما تعودت عليه صدقني لن تفرح، قم بأسرها بحركاتك الرومانسية وهداياك التي تشعرها دائما بالتدلل وكأنها طفلة صغيرة وأنت الأب الحنون… هذا هو الاحتواء الذي لا يقدر بثمن.

خاطب الطفلة بداخلها تكسب

أيضًا الألعاب! نعم ألعاب الأطفال! ولاسيما الدمى الجميلة، لقد توقف الكثيرون من حولها عن إهدائها مثل هذه الهدايا المميزة بالرغم من أنها ليست باهظة الثمن… لن يظهر أي بخل في تصرفاتك لو جعلتها كعادة حياتيه بينك وبين خطيبتك أن تهديها الألعاب والدمى الرقيقة؛ فذلك له الأثر البالغ في التعامل بينكما.

الطبيعة هي الجمال الحقيقي

عندما تخرج أنت وخطيبتك إلى التنزه قم باختيار أماكن ذات طبيعة خلابة تأسرها بالمناظر الجميلة والهدايا المميزة مثلا التنزه على شاطئ البحر او النهر… ابحث عن الاماكن المميزة ببلدك والتي يقصدها السياح واجعلها وجهتك الرئيسية خاصة في الأجواء الجميلة.

عروض المطاعم والـ Happy Hour

استغل عروض المطاعم والمقاهي بأن تبحث مسبقًا على الانترنت على المطاعم والمقاهي التي تقدم عروضًا وخصومات حاليًا في منطقتك… يمكنك أيضًا أن تبحث عن المطاعم التي تقدم Happy hour ضمن برنامجها اليومي والذي يتيح لك الاستمتاع بوجبات باهظة السعر وأن تدفع أقل مقابلها..

هدايا المناسبات

اجعل هداياك ومصروفاتك الثمينة في المناسبات أو العزائم التي تكون في البيت لأن أهلها لن يتفهموا ما تفعله في هذه المواقف قم باختيار هدية مناسبة ولكن مفيدة أقصد مثلا لا تبدد النقود في أشياء مستهلكة قم باهدائها مثلا أشياء سوف تستفيد منها في تجهيز المنزل مستقبلا أنت بذلك تساعدها وبنفس الوقت تنتقي أشياء على ذوقك وكما تحب أن تراه مستقبلا في عش الزوجية.

تواصل مع خطيبتك على موقع الخطابة بدلًا من الهاتف:

لا داعي لتسديد فاتورة هاتفية كبيرة كل شهر ولديك بديل لن يكلفك الكثير؛ تواصل مع خطيبتك دائمًا على موقع الخطابة للزواج والتعارف 🙂

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *