هناك بعد الارشادات والنصائح والقواعد الذوقية المهمة – اتيكيت – والتي تساعدك في الحصول على شريكك المناسب على مواقع التعارف والزواج المختلفة؛ أهمها الجدية بالتعامل وحسن النية المسبقة هيا بنا نتعرف على هذه النقاط المهمة:

اتخذ قرارك اولا!

عندما تدخل لمواقع الزواج كموقع الخطابة للزواج والتعارف؛ فيجب أن تكون مستعدا للدخول في علاقة جادة متوجة بالزواج نعني أنه لا يجب أن تدخل الموقع بغرض التعارف العابر؛ فمن اتيكيت الزواج عبر الانترنت أن تكن حريصًا على عدم خداع الآخرين؛ على الأقل حتى لا تنخدع أن الآخر.

يجب أن تكون مستقر نفسيًا عاطفيًا تحيطك هالة من الحماس تجاه علاقتك التي تبحث عنها خاصة إذا كنت قد مررت بتجربة عاطفية أو زواج مسبق؛ اعمل على التخلص من أي رواسب عاطفية داخل ذاتك قبل البدء.

اختر بدقة!

ليست كل المواقع التي تظهر أنها مواقع للزواج صادقة هناك مواقع ذات شهرة بالغة في هذا المجال أثبتت مصداقيتها والتزامها تجاه ـعضائها فقم بالبحث عن هذه المواقع واسأل اصدقائك وخذ آرائهم  – نرشح نحن لك موقع الخطابة لما يقوم عليه من أسس علمية أكيدة لتوفير الشريك المناسب والجاد – وان توفر لديك أحد خاض هذه التجربة فهذا مفيد جدا قم بالبحث والتمحيص أولا ثم اختر الموقع الأنسب.

اصدق تصدق!

من أهم قواعد اتيكيت الزواج عبر الانترنت أن تتأكد من أنك تضع بياناتك الحقيقية والفعلية لا ترسم لنفسك هالة من الأكاذيب إذا كنت حريص على الحصول على شريكك المناسب والذي تتمناه، احرص على إبراز حقيقتك حتى عيوبك التي بنظرك يمكنها أن تنفر الآخرين فهي ستجذب إليك الشخص المناسب لك وذلك لأنك تبحث عن علاقة طريلة الأمد وحياة حقيقة ستكشف أي اكذوبة كانت حتى ولو كانت بسيطة.

صف حلمك بدقة!

الآن جاء دورك لوصف ما تتمناه في شريك حياتك لا تبخل في السرد ولكن لا تكن منغلق الفكر وارسم لنفسك آفاق واسعة فما تظن أنه نادرًا يمكنك أن تلقاه فقط بكبسة زر واحدة.

ركز على النقاط الأساسية التي ترغب بها سواء كانت خاصة بالحالة الاجتماعية أو المستوى التعليمي أو السن او المستوى الاجتماعي أو المهنة إلى آخره من الصفات التي تتمناها في شريك حياتك.

كن متفائلا!

دوما ما يكون الشخص المتفائل جذاب لمن حوله فالناس يرغبون بمن يدخل عليهم الابتسامات والروح الايجابية في الحياة كنت انت هذا الشخص واستمتع بالامر كما بحياتك الطبيعية واترك لمشاعرك العنان لتختار شريك حياتك في هدوء عاطفي وعقلي اشعر بالارتياح تجاه العلاقات وانتبه لادق التفاصيل لتعرف شخصية من امامك .

ليست لعبة!

أهم ما ينص عليه اتيكيت التعارف والزواج عبر الانترنت أن عليك احترام خصوصيات الاخرين في هذا الخصوص فهي ليست لعبه او ما شابه ولكنها حياة الاخرين كما هي حياتك تماما وبالتوفيق .

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *