إشارات الحب لا نهاية لها؛ فهناك بدل الإشارة الملايين وكل واحدة يمكنها أن تثبت لك إن كان حبيبك هو الرجل المناسب للزواج أم لا؛ ومن بين ملايين الإشارات المبهمة أو الغامضة قليلًا هناك إشارات واضحة كوضوح الشمس لا يمكن إغفالها ويمكنك بسببها التأكد من حبيبك هو أنسب الرجال للزواج منه!

سأخبرك بخمسة إشارات على صدق مشاعر حبيبك لك؛ ولكن احرصي على أن تتأكدي من أن هذه الإشارات حقيقية قبل أن تبني حياتك عليها وترتبطي بهذا الرجل للأبد؛ فالزواج لا يمكن أبدًا أن يُبنى على التخمين بأن هذا هو الرجل المناسب؛ حيث أنه عندما تأخذين قرارًا بالزواج ستقضي حياتك مع هذا الاختيار فكوني حريصة بقدر المستطاع.

وأهم إشارات الحب الخمسة التاليين: –

1- يستمع إليك: –

إن كان حبيبك يستمع إليك حينما ترغبين في الحديث أو حينما يكون لديك مشكلة ما؛ فإن هذا دليل شديد على حبه لك وعلى مشاركته لك في الأوقات الصعبة مما يجعله شريكًا مناسبًا؛ حيث أن الرجل الذي لا ينوي الزواج غالبًا مالا يهتم بالتفاصيل ولا يحب أن يسمع منك أية أحداث يومية خاصة ولو كانت متعلقة بمشاكل أو عقبات تواجهك بشكل يومي؛ فكل ما يهمه أن يسمع منك كلام رومانسي فقط…

2- يهتم لأمرك: –

الرجل الذي يحبك بصدق وينوي الارتباط بك؛ سيهتم لأمرك؛ سيرغب دائمًا أن تكوني في أفضل حال وبصحة جيدة؛ سيرغب أن تكوني آمنة ومطمئنة ولن يدخر أي مجهود لإسعادك؛ بينما من لا يحبك ولا ينوي الارتباط بك لن يقوم حتى بافتعال الاهتمام.

3- يرى مستقبله معك: –

يتحدث عن حياته ويتضمنك في حديثه؛ وسهوًا ينطق اسمك في خطته المستقليه ويتخيل حياتكما الزوجية وأطفالكما؛ هذه دلالة قوية على صدق نواياه.

4- مستعد للتضحية من أجلك: – 

يمكنه أن يضحى بأي شيء من أجل أن تكوني سعيدة؛ وحتى تكوني معه وبجانبه إلى الأبد… بالطبع لن يمكنه أن يضحي للأبد ولكن كلما كان ذلك ممكنا قام به…

5- سيحاول رؤيتك أو الاتصال بك بدون سبب: –

بدون أي سبب أو مبرر ستجدينه يتصل بك ويطلب رؤيتك؛ وعندما تقابلينه سيخبرك أنه اشتاق لرؤيتك ولم يمكنه الصبر أكثر من ذلك حتى يراك فهاتفك… هل هناك شيء آخر يخبرك بأنك مهمة لديه أكثر من ذلك؟

حينما تبحثين عن شريك عمرك على موقع الخطابة للزواج والتعارف لا تتوقعي أن تري هذه العلامات من أول يوم في علاقتكما؛ حيث أن هذه العلامات تظهر بالعشرة وطول فترة العلاقة؛ فلتعطه على الأقل شهرًا حتى تتضح صدق نواياه.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *