شهر العسل أجمل وقت قد يمر على أي زوجين في حياتهما الزوجية؛ لذلك يحرص كل زوجين على أن يقضياه في أجمل الأماكن في العالم ومنهم من يضطر للسفر خارج بلده ليكون شهر العسل مميز إلى درجة كبيرة جدًا وليرتبط البلد الذي سافروا إليه أثناء شهر العسل بذكريات أولى أيام زواجهما.
ولكن اختيار المكان ليس كافيًا حتى يكون شهر العسل مميز؛ فهناك العديد من الأنشطة التي يجب ألا يفوت شهر العسل بدون أن تقوم بها مع شريكك حتى يكون مميزًا بحق! وإليك هذه الأنشطة الخمسة التالية التي إن فعلتها مع شريكك ستحظى بشهر عسل مميز جدًا ولن تنسى لحظة منه…

1- راقبا شروق الشمس سويًا: –

قد تعتقد أن هذا أمر قديم جدًا وممل ولربما لن ينجذب إليه شريكك؛ ولكن على العكس من ذلك فسيكون الأمر رائعًا للغاية ومرحًا جدًا خاصة وأن مشاهدة شروق الشمس سيزيد من شعوركما ببدء حياة جديدة ورائعة سويًا.

2- اطلب الطعام لشريكك: – 

جربا أن يطلب كل منكما الآخر الطعام لشريكه؛ فأن تأكل وجبتك على ذوق شريكك ولو لمرة واحدة سيجعلك تشعر بشيء فريد ومميز وسيزيد من اعتيادكما على كليكما كما أنكما ستتعرفا على ذوق أحدكما الآخر بشكل أعمق بدءًا من هذه اللحظة.

3- التقط الصور الغير متوقعة لشريكك: –

احرص على أن تلتقط الصور المفاجئة لشريكك بشكل غير متوقع كأن تلتقط لشريكتك صورة وهي تضحك على طرفة ألقيتها على مسامعها أو أن تلتقطي لشريكك صورة وهو نائم أو وهو يأكل الطعام الذي اخترتيه له مسبقًا؛ هذه الصور ستكون تذكار رائع جدًا فيما بعد.

4- كن مجنونًا ولو قليلًا: – 

لا يجب أن يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة فقط أثناء شهر العسل؛ فيمكنك القيام بألعاب مجنونة ومرحة كأن تلعبا حرب الدغدغة أو حرب الوسادات؛ فذلك من شأنه أن يخفف عنكما الضغط النفسي ويوفر لكما مناخًا رومانسيًا ويجعل من السهل لكما أن تعتادا على بعضكما الآخر.

5- اقض وقت لنفسك بجوار شريكك: –

الزواج لا يعني أن تفقد اهتمامك بهواياتك وأنشطتك المفضلة؛ لذلك احرص على أن تقضي وقتًا لمتعتك الشخصية؛ كأن تقرأ كتابًا تحبه أو تشاهد فيلمًا تعشقه إلى آخر هذه الأشياء المسلية والتي ليس من الضروري أن يشاركك شريكك الاهتمام بها.

في المرة القادمة التي تدخل فيها على موقع الخطابة للزواج والتعارف؛ احرص على أن تتفق مع شريكك المحتمل على خطة رائعة لشهر العسل 😉

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *