في مفاجأة سارة لحبيبته قام شاب بالتقدم للزواج ممن خطفت قلبه في حفل كبير إلى الآن يبدو الأمر طبيعيًا ولكن الغريب أو ما أثار حفيظة رواد الانترنت؛ أن هذا الشاب لم يتقدم لخطبة الفتاة والزواج منها إلا في حفل زفاف!

حيث أنه من اتيكيت حفلات الزفاف؛ ألا ترتدي فتاة فستان أبيض حتى لا تحرق إطلالة العروس؛ فما بالك بمن يتقدم لخطبة أو للزواج من حبيبته في حفل الزفاف وأمام كل المدعوين؛إنه لا يحرق إطلالة العروسين صاحبا الحفل فقط، بل يسرق تميزها في ليلة زفافهما ويخطف منهما الأنظار وذلك آخر شيء يريده أي عروسين في حفل زفافهما خاصة العروس.

وانهالت التعليقات الغاضبة من جمهور الانترنت على الشاب الذي اختار هذه المناسبة خصيصًا للزواج من حبيبته؛ وأكد معظم المُعلقين على الصورة التي نشرها موقع Reddit أن العروسين رمقا الشاب وحبيبته برمقة حقد وحزن في آن واحد وأن هذا الشاب لا يعرف شيئا عن ذوقيات الأعراس وحفلات الزفاف.

وما أن انتشرت الصورة بشكل فيروسي حتى وصلت التعليقات المستنفرة والغاضبة إلى الشاب والذي بدوره أوضح أن حبيبته هي شقيقة العروس وأنه قد خطط للأمر كله بالاتفاق مع العروس وزوجها وقد رضيا بهذه المفاجاة وشجعاه عليها؛ مما دحر جميع الآراء الغاضبة.

فما دامت العروس وزوجها لا يجدان مشكلة في ذلك فلم لا؟ ولعل الجميل في الأمر أن ذلك الشاب لم يُرد أن تشعر حبيبته بالوحدة بعد زواج أختها؛ فأراد أن يُخبرها أنك لن تكوني وحيدة سأكون بجوارك دائمًا لأني أحبك.

وهذا ما يجب على كل شاب وفتاة تربطهما علاقة حب قوية أن يفعلاه؛ فما الذي قد يسعد قلب حبيبتك أكثر من أن توضح لها بالفعل وليس الكلام فقط أنها كل ما تطمح أنت إليه في هذه الحياة؟

وأي فرحة يمكنها أن تملأ قلبك أكثر من رضا حبيبتك بالزواج منك والعيش معك إلى الأبد ومشاركتك كل لحظة في عمرك بحلوها ومرها؟

الحياة قصيرة فلا تؤجل قرار الارتباط بمن تحب لأي سبب تافه كذلك الذي كان من الممكن أن يمنع شقيقة العروس من الزواج بحب عمرها! فقط حتى لا تنتقدها الناس!

لا تنسى زيارة موقع الخطابة للزواج والتعارف وإيجاد شريكك واحرص على ألا تفقده حينما تجده مهما كانت الظروف 😉

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *