هل يمكنك إنكار الجمال في التأثير على عقل الرجل وقلبه؟ أعرف أنك لا تنكرين ذلك… ولكن بقليل من التعمق في هذه المسألة تجدين أن هناك أمورًا أقوى من الجمال يمكنها أن تسحر الرجل؛ أن تخطفه وتمكنك بسهولة من أن تكسبي قلبه دون أن تتمتعي بجمال هيفاء وهبي!
ألم تندهشي لارتباط رجل وسيم للغاية بشريكة لها نصيب قليل من الجمال؟ هل رأيت العكس؟ أن امرأة جميلة للغاية تزوجت من رجل لا علاقة لملامحه بالوسامة؟
الأمر في البداية وظاهريًا يبدو غريبًا وغير منطقي ولكنه في الواقع منطقي جدًا؛ فالمظهر في البداية يكون آلة للجذب وبعدها يبدأ كل طرف استكشاف الآخر وإما أن يجد شخصية لطيفة يُحبها أو شخصية منفرة يهرب منها مهما كان صاحبها جميلًا ورائع الشكل… إذن المضمون؛ الشخصية؛ الجوهر والتصرفات والسلوكيات كل هذه أدوات جذب ولكنها أدوات جذب تبدو كالجنود المجهولة يتصدرها الشكل ويغطي عليها في البداية ولكن بالتعمق في العلاقة العاطفية يبدأ كل طرف في اكتساف مميزات وعيوب شريكه وعلى أساسها يقرر مصير تلك العلاقة.
وبما أن الرجال لديهم حرية أكبر في التعبير عما يعجبهم في المرأة فأنت مهمتك أسهل في جذب قلب الرجل الذي يعجبك بكل سهولة؛ فالأهداف واضحة والطريق سهل وواضح أكثر؛ فهم من منحوك إياه على طبق من فضة…

إليك أهم الصفات التي يحبها الرجل في المرأة والتي تمكنك من أن تكسبي قلبه بسهولة!

– الاهتمام: –
قد يتظاهر الرجل بالقوة وعدم الاحتياج لاهتمام أي شخص في العالم؛ ولكن لا يلبث أن يتحول إلى طفل صغير بحاجة إلى من يهتم بأمره ويحنو عليه ولو بالكلمة الطيبة؛ بعدما تظهري بعض الاهتمام بأموره وبحياته ويا حبذا لو أظهرت هذا الاهتمام ممزوجًا بالحنان.
حتى اهتمامك بنفسك من أجله يجعله يشعر بالتميز وأنه قد استمال قلبك فقمت بالتغير والتجمل لأجله…

الدعم:
الاهتمام بالأمور الخاصة به لا تجعل الرجل ليس بحاجة للدعم؛ هل سألت نفسك ماذا يحب الرجل في المرأة بجانب اهتمامها به؟ إنه الدعم؛ كوني له الأم والأخت والصديقة الناصحة الأمينة؛ قدمي له الدعم النفسي والمعنوي والمادي وقتما كان في إمكانك ذلك؛ سيحرك جبال من أماكنها فقط بكلمة تشجيع منك وسيشعر بالوحدة وعدم الأمان بدونك وذلك شيء هام جدًا لضمان استمرار علاقتكما 😉

ابتعدي عن الإلحاح والنكد والصوت العالي:
أكثر الصفات التي قد تنفر الرجل من المرأة التي يحبها؛ أن تكون لحوحة بشكل زائد أو تعشق النكد ففي كل مرة تقابله تبدأ في افتعال المشكلات؛ وأن تقف على كل شيء صغير فتصنع منه مشكلة كبيرة وتبدأ في الصراخ والبكاء… امنحيه جو هاديء واطلبي ما تريدين بهدوء وصبر وبصوت منخفض…

فاجئيه بأشياء تسعده:
بالهدايا أو بالأشياء التي يحبها فاجئيه من وقت لآخر؛ فالهدايا تشعل بين الناس عمومًا وقود المحبة وتوطد العلاقات الإنسانية؛ فما بالك بين الرجل والمرأة التي يحبها؟ كما أن الهدية ستتحول إلى تذكار يذكره بك أينما ذهب؟

ماذا يحب الرجل في المرأة أيضًا؟ يحبها أن تطيع ربها وتعينه على تلك الطاعة معها؛ غير أن تلك الطاعة المزدوجة تضفي على علاقة الرجل والمرأة البركة ورضا الله عليهما مما يجعل الأمان والسكينة شيء موجود بديهيًا دون البحث عنه.
بعدما عرفت ماذا يحب الرجل في المرأة وبعدما أصبحت على دراية كافية بأسراره وطرق جذبه وكسب قلبه؛ احرصي على أن تطبقي هذه النصائح وأنت تتعرفين على شريكك على موقع الخطابة للزواج والتعارف والنتيجة مضمونة 😉

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *