اللقاء الأول وبخاصة بعد التعارف الإلكتروني على موقع الخطابة للزواج والتعارف يكون بمثابة الفيصل في علاقة أي شخصين تعارفا من قبل عن طريق الانترنت؛ ففي هذا اللقاء يُركز كل طرف – وبخاصة الرجل – على مظهر الطرف الآخر؛ وسيرى العيوب قبل المزايا؛ لذلك هناك العديد من الأمور التي يجب أن تضعينها في الاعتبار قبل أن تذهبي لشريك حياتك المحتمل لمقابلته للمرة الأولى.
إن مقابلتكما الأول ستحدد مصير علاقتكما وسيتنتج منها الرجل أشياءًا كثيرة عن شخصيتك ستكون مهمة جدًا عندما يقرر استكمال علاقته بك أو قطعها؛ لذا إليك أهم تلك الأمور: –

1- ابتسامتك:-
الابتسامة في حد ذاتها تأسر القلوب وهي مفتاح الحب من أول نظرة لدى العديد من البشر؛ لذلك احرصي على أن تكوني مبتسمة حينما تقع عيناه عليكِ لأول مرة؛ وبالطبع احرصي على أن تكون ابتسامتك طبيعية وغير متكلفة ويجب طبعًا أن تكون ناصعة البياض؛ فمن المهم جدًا أن يجد أسنانك نظيفة وبيضاء فذلك يدل على اهتمامك بالنظافة الشخصية.
2- عيناك: –
في كل كلمة تنطقين بها سيراقب ذلك الرجل عينيك ليعرف هل أنت صادقة فيما تقولين أم أنك تحتالين عليه أو تتجملين لتظهري بشكل أفضل أمامه؛ احرصي على أن تكوني طبيعية وعفوية بشكل مقبول؛ وتأكدي أنه لو لم يقبلك كما أنت؛ فهو لا يستحقك ولا يجب أن تحزني لفراقه.
3- شعرك:
صحة شعرك من أهم علامات الجمال والاهتمام به عند النساء؛ ولذلك يمكن للرجل بمنتهى السهولة أن يعرف ما إذا كنت مهتمة بجمالك أو لا بنظرة واحدة يلقيها على شعرك؛ فاحرصي على الاهتمام بشعرك وبصحته جيدًا حتى لا تعطي انطباعًا سيئًا عنك؛ كما أن صحة الشعر تدل على أنك بصحة جيدة كما أن ذلك يزيد من ثقتك بنفسك.

4- المكياج:
المكياج وما أدراك ما المكياج! لا تحاولي طمس ملامحك بالمكياج فالرجل لا يشعر بالأمان مع امرأة تضع الكثير من المكياج؛ فسيأخذ انطباعًا بأنك لست جميلة وتلجأين للعديد من مستحضرات التجميل حتى تظهري جمالك؛ حاولي قدر المستطاع أن تضعي مكياجًا خفيفًا يظهر جمالك دون أن يمحي ملامحك الأصيلة؛ على الأقل حينما يراك بعدها بدون مكياج سيمكنه التعرف عليك 😀

5- قوامك: –
لا يهم إذا كنت رشيقة أو ممتلئة القوام؛ المهم أن تكوني ذات قوام متناسق وأن تختاري الملابس التي تناسب قوامك. واحرصي على ألا تظهري بوزن زائد للغاية مادام في إمكانك إنقاصه للحد المقبول.

6- الصوت:
صوت من أهم علامات أنوثتك؛ فاحرصي على أن تكوني ذات صوت منخفض وناعم؛ لا تبالغي في ذلك تصرفي بشكل طبيعي ولكن لا ترفعي صوتك ولا تتكلمي بصوت عالِ فذلك يقلل من أنوثتك في عينيه! أنت تحاولين الزواج من ذلك الرجل ها 😀

7- شخصيتك:
مهما كانت شخصيتك دعيها تظهر كما هي؛ لا تتجملي لا تظهري عكس ما فيك؛ فمهما كنت ستجدي الرجل الذي سيقع فيك حبًا وغرامًا… بينما لو تقمصت شخصية أخرى غير شخصيتك فأنت تحكمين على نفسك بالتعاسة إلى الأبد لو تزوجت هذا الرجل؛ لأنه في يوم من الأيام سيكتشف شخصيتك الحقيقية وستبدأ المشاكل في حياتكما وستصبح روتينًا لا يمكنكما إيقافه أبدًا.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *