صور زواج أي حبيبين تحمل الكثير من الذكريات الرائعة لذلك يحرص الجميع على تسجيل لحظات السعادة في ليلة العمر بالتقاط أكبر عدد من الصور لإحياء كل لحظة من لحظات ليلة الزفاف إلى الأبد ولاستعادة هذه السعادة التي شعروا بها في ليلة زفافهم في كل مراحل حياتهم… بينما هناك صور زواج لا تحمل سوى سعادة مزيفة  فلم يتخذ أصحابها قرار الزواج بعد تفكير أو تعقل؛ قرروا الزواج فجأة أو بدون تفكير في عواقب الزواج أو في المسئولية التي ستُرمى على عاتقهم بعد تلك الليلة؛ فتصبح صور زواج كل اثنين فيهم عبارة عن درس يُدركون من خلاله أهمية التفكير في كل خطوة مصيرية يتخذونها… إليكم صور زواج أصحابها انفصلوا بعد التقاطها بأيام قلائل وربما بعد بضع ساعات!

طلق زوجته بعد ثوانٍ لأنها تعمل!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد التقاط كم لا بأس به من صور زواج كليهما وبعد عقد القرآن تناقش العريس مع والد عروسه في شأن عملها؛ ولم يوافق الزوج على أن تعمل زوجته ولكن والدها أصر على أن تُكمل عملها كالمعتاد… فما كان من العريس إلا أن قرر أن يُطلق زوجته!

– يخونها في شهر العسل: – 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لم يمض وقت طويل على التقاط صور زواج المذيع التلفزيوني الوسيم ماريو لوبيز وإحدى عارضات الأزياء وقرر الزوجان أن ينفصلا بعد 14 يوم فقط من شهر العسل؛ فقد اكتشفت العروس أن زوجها يخونها في شهر العسل! يبدو أن لوبيز معجب بنفسه للغاية!

– سقط قناعه بعد 4 أيام فطلقته!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

4 أيام فقط مرت على التقاط صور زواج تامي درايفر ذا الواحد والعشرين عامًا ونيكي برس ذات التسعة وعشرين عامًا إلا وقد انفصلا وذلك بعد أن تجرأ الزوج وتعدى بالضرب على زوجته مما اضطرها لطلب الطلاق سريعًا والتخلص من هذا الزوج…

– طلاق سريع لبريتني سبيرز من جيسون اليكسندر: 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد 55 ساعة من التقاط صور زواج بريتني سبيرز وجيسون الكسندر قرر الزوجان أن ينفصلا سريعًا بعدما كان زواجهما في يوم رأس السنة لعام 2004 ولم يشفع لهما طول مدة صداقتهما التي ربطتهما منذ الطفولة ولم يشفع لهما الحب الذي كان بينهما! يبدو أن تلك المدة الطويلة التي قضياها معًا لم تكن كافية ليُقررا ما إذا كانا سيتمكنا من البقاء كزوجين للأبد أو لا!

في الوقع أهم ما قد نخرج به من مشاهدة صور زواج كل شخصين تسرعا في الزواج وانفصلا؛ أن التفكير قبل الزواج مهم للغاية والتهور والتعجل في قرار مصيري كهذا ستكون نتيجته غالبًا غير محمودة؛ لذا وأنت تتعرف على شريكك على موقع الخطابة؛ خذ وقتك ولا تتعجل على الزواج إلا قبل أن تتفهم جميع ظروفه وأن زواجك به إن شاء الله سيستمر إلا النهاية 🙂

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *