بعض النصائح المعروفة التي ينصحك بها أصدقائك الخبراء بالعلاقات النسائية قد لا تبدو جيدة كما تعتقد؛ فالنساء أكثر ما تكرهه الإهمال وبالرغم من ذلك يُصر صديقك على أنك إن أهملت حبيبتك فإنك ستحظى بحبها واهتمامها بل وشدة تعلقها بك… أعتقد أنه يجب أن تفكر حيال هذه الخطوة قبل أن تقوم بها فالإهمال عند النساء يعني الكره؛ وحبيبتك ليست بالضرورة مضطرة لكي تبادلك الإهمال بحب واهتمام!

إليك أخطاء عاطفية أخرى تقع فيها دون أن تعلم أنك بذلك تضع نهاية لحب عمرك إلى الأبد!

– حينما تتعرف على حبيبتك لا تتعمد الغياب عنها: –

حيلة معروفة هي أن لا تُظهر لهفة للقاء حبيبتك مرة ثانية بعد لقائك الأول بها؛ خصوصًا وإن كان التعارف أون لاين  – عن طريق موقع الخطابة مثلًا-  تعتقد أنك بهذه الحيلة يمكنك أن تُشغل تفكيرها وتزيد من تعلقها بك فأنت الرجل الواثق من تأثيره على النساء! دعني أوضح لك أمرًا هنا؛ ستجد حبيبتك في هذا الأمر إهانة كبيرة لها وستجهز نفسها لنسيانك سريعًا كي لا تتعلق بك وتتألم جراء إهمالك لها لاحقًا… لذا كن مُعتدلًا في اهتمامك ولا تنتظر كثيرًا حتى تهاتفها بعد لقائكما الأول.

– حدد شكل علاقتكما:

قرار الزواج ليس قرارًا سهلًا على الإطلاق ولكن ليس سهلًا على حبيبتك أيضًا أن تعاني معك الأمرين حتى تُقرر إما ستتزوجا أو لا؛ خذ وقتك في التفكير ولكن يجب أن يكون لهذا الوقت حد تقف عنده وتخبرها هل ستُكمل حياتك معها أو لا… وإلا ستضطر هي لمفاجئتك يومًا ما بأن موعد زفافها على غيرك قد أصبح قريبًا جدًا ولن يمكنك استرجاعها مهما فعلت!

– لا تحاول تقليل ثقة حبيبتك بنفسها: –

بعض الرجال يشعرون بقليل من النقص أو اهتزاز الثقة بالنفس أمام حبيباتهن؛ فيلجأون في المقابل إلى تشويه صورة حبيباتهن وإشعارههن بأنهن لسن بهذا القدر من الجمال أو الأنوثة أو حتى الذكاء الذي يؤهلهن لكي يحظين بهم! وهذا لن يجعل ثقة حبيبتك تهتز بنفسها بالطبع؛ بل ستعرف على الفور أنك غير واثق في نفسك وأنك تشعر بنقص شديد في شخصيتك بالإضافة إلى أنها ستعرف أنك شخص انهزامي لم تحاول تحسين عيوبك بل لجأت إلى إظهار عيوب الآخرين كي تُخفي عيوبك!

هذه الأخطاء كانت على سبيل الذكر لا الحصر؛ فهناك الكثير من الأخطاء التي تقع فيها بدون وعي قد تؤثر على علاقتك بحبيبتك وقد تعرضك لخسارة حب عمرك؛ فانتبه إلى كل ما تقوم به… ليس سهلًا أن تجد حبًا حقيقيًا كل يوم….

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *