في المرحلة الأولى من علاقتك بحبيبك تكونين في شك من أمره؛ فأنت لست على ثقة تامة من أنه يبادلك نفس شعور الحب والإعجاب. لذلك عليكِ ألا تنجرفي وراء مشاعرك بدون انتباه؛ عليكِ أن تكوني حذرة في التعامل معه في البداية حتى تتأكدي من مشاعره تمام التأكد.

بعد اختيارك لحبيبك على في موقع الخطابة ستحتاجان للمقابلة وجها لوجه في مكان عام وذلك حسب قواعد اللقاء الأول؛ وقتها احذري تمامًا أن تتناولي الشوكولاته وأنت معه! يُمكنك أن تطلبي الشوكولاته في حالة واحدة فقط؛ إن كان حبيبك هو من سيتناولها! لماذا؟ لأن الشوكولاته تحتوي على السيرتونين الذي يعمل على إعطائك شعور زائد بالسعادة فيحسن من حالتك المزاجية في الوقت الذي تكونين فيه مع حبيبك؛ مما يربط في ذهنك علاقة وثيقة بين وجود حبيبك في حياتك وبين شعورك بالسعادة الأمر الذي لن تُحبيه أبدًا إن لم تكتمل علاقتكما أو إن وجدت في حبيبكِ أمرًا لن يمكنك تقبله وتريدين قطع العلاقة في بدايتها.

كما أن الشوكولاته تحتوي على أكثر من 350 مادة تعمل على تأجج الشعور العاطفي لديك؛ مما يجعلك قد تتخذين بعض القرارات الغير سليمة بخصوص علاقتكما وقد تنتبهين لعدم صحة تلك القرارات بعد فوات الأوان! بعد أن تكوني قد ربطت حياتكما سويًا وتنتهي علاقتكما بطريقة غير مُتوقعة (الطلاق).
لذا احرصي دائمًا على أن تبتعدي عن أي مُؤثر يُزيد من سعادتك أو يمكنه أن يحرك مشاعرك أثناء لقاءاتكما لتضمني سير العلاقة العاطفية كما ترغبي وكي تتمكني من اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب لتحصلي على حياة زوجية مستقرة.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *