في et3arraf.com   سنأخذكِ في رحلة ضمن عالم صمم بكل حب لتحقيق هدفكِ بالزواج بالشخص المناسب ، خلال هذه الرحلة سنقدم لك لاءات الحب والزواج لتضيء لك الطريق:

1-      لا تنسي هدفك الاول : تذكري أنك عندما تسجلين في موقع زواج وتعارف فان هدفك ليس هو التسجيل فقط او ارسال او قبول طلبات التقارب او القيام بالمحادثة مع الآخرين ، تذكري ان هدفك الرئيسي هو الزواج من شخص مناسب لك تحبينه وتبدأين بتكوين اسرة معه .  نعم انت بحاجة لأن تسجلي في موقع زواج وتعارف ونعم انت بحاجة لارسال وقبول طلبات التقارب ونعم انت بحاجة لبدء المحادثة مع الآخرين ولكن كل هذا يعتبر الخطوة الأولى في مشوار الالف ميل . ولن يكون كل ما تقومين به ناجحاً  إلا إذا تكلل بالنجاح والزواج .

2-      لا تيأسي : يقال الصبر مفتاح الفرج ، ويقال ايضا ان اطول رحلة ممكن ان تقوم بها هي من العقل إلى القلب لذا فأن الرحلة التي تهدف الى ايجاد شريك حياتك المستقبلي وزوجك المناسب ستكون طويلة جداً ولكن لا تيأسي ففي النهاية ستنتظرك جائزة كبرى هي فارس أحلامك المناسب ، قد تجدين الشخص المناسب لك وتقومين ببدء المحادثة معه وتجدين تجاوب وتوافق مذهل ولكن بدل ان ترتاحي وتسترخي يجب عليك ان ترتاحي وتستعدي فالرحلة قد بدأت للتو وإن كنت ستتخذين اي قرار فعقلك سيحتاج بكل تأكيد لقوة قلبك.

3-      لا تستسلمي : حين سُئِل ونستون تشرشل عن افضل طريقة للفوز بالحرب قال :” لا ، لا ، ثم لا تستسلم “، قد تكون هذه النصيحة مفيدة في الحرب ولكنها بكل تأكيد أفضل نصيحة تعطى فيما يتعلق بالحب ، لا تستسلمي مهما واجهت من خيبات امل ، مهما قابلت اشخاص سيئين او غير مناسبين ، مهما مرّ عليك من تجارب قاسية ففي النهاية ستجدين من يقدرك ويجدك أفضل امرأة في العالم ولكنك بحاجة للاستمرار وعدم اليأس حتى تلتقي به .

قد تكون هذه اللاءات الثلاثة بسيطة جداً ولكن هذه لا يعني انه من السهل تحقيقها ،فكل واحد منها هي عبارة عن جزء من رحلتكِ الداخلية لاكتشاف نفسك ِ، ورحلتك الخارجية لاكتشاف الآخر المناسب لك والزواج به ، هذه الرحلة التي تبدأ بخطوة بسيطة بالتسجيل ولا تنتهي الا بالزواج بالشخص المناسب .

نصيحتي الاخيرة : لا تضيعي المزيد من الوقت وقومي باتخاذ الخطوة الاولى

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *