هناك العديد من الدلائل التي يمكنك ملاحظتها بسهولة في المرأة والتي تدل على أنها تحبك، لكن إليك هذه الدلائل الأقوى التي يمكنك من خلالها التأكد من أنها تحبك وتهتم بك.

سبعة دلائل على أنها تحبك :

1-      تسألك دائماً عن تفاصيل أكثر عنك:

قد تسألك عن ماضيك أو عن خططك المستقبلية أو عن أمنياتك ورغباتك واحتياجاتك، قد تسألك عن الأمور التي تلهمك في حياتك وعن الأمور التي تحبها أو عن أي شيء آخر يربتط بمشاعرك كشخص وستشعر أنها تريد لك الأفضل. كل هذا يعتبر دليل قوي على أنها تحبك.

2-      تشعرك بالراحة عندما يكون مزاجك معكر:

يعتبر هذا الأمر من أقوى المؤشرات أن علاقتكما ستستمر طويلاً، إذا كانت تمنحك الشعور بأنها الشخص الذي ستلجأ إليه عندما يكون مزاجك سيئاً لتشعرك بالراحة وتقدم لك المساعدة والمشورة فإنك فعلاً تمتلك امرأة تحبك من كل قلبها. أما إذا شعرت أنها لا تفضل الحديث معك عندما تكون في مزاج سيء أو أنها لا تعرف كيف تجعلك تنسى همومك فاعلم أنك لست على قائمة أولوياتها وأن شعورها تجاهك أقل من أن يوصف بأنه حب.

3-      عادةً ما تقدم لك الهدايا:

ليس بالضرورة هدايا باهظة الثمن أو هدايا نوعية، قد تكون الهدية رسالة على الهاتف أو البريد الالكتروني أو قد تقدم لك بطاقة معايدة في مناسبة ما أو قد تقطف لك زهرة من الطريق, المعنى المهم من هذا الدليل هو أنها عندما تقدم لك هدية معينة فإنها تجعلك تشعر بالسعادة سواء كانت الهدية بمناسبة أو من غير مناسبة.

4-      تشعرك بالتميز:

قد يكون ذلك عن طريق الإطراءات أو الحديث عن الأشياء الجميلة في مظهرك أو شخصيتك، وقد يكون ذلك عبر الهاتف أو وجهاً لوجه أو ربما من خلال التشات أو من خلال رسالة غرامية.       مهما كانت الطريقة ستكون النتيجة واحدة، وهي أنك ستشعر أنك الرجل الأميز على وجه الكرة الأرضية

5-      تطلب منك أن تقابل أصدقائها وأن تقابل هي أصدقائك:

رغبتها في لقاء أصدقائك هي دليل على أنها ترغب أن تطلع على تفاصيل حياتك وأن تكون جزءاً من هذه التفاصيل وبالمقابل أن تدعوك لمقابلة أصدقائها هي طلب غير مباشر منها بأنها تريدك أن تصبح جزءاً من حياتها وهذا لأنها تحبك حباً حقيقياً وتريد أن تتعرف على الأشخاص المهمين في حياتك.

6-      تضحكك و تشعرك بالإيجابية:

ستشتاق لقضاء الوقت معها لأنك تشعر بالفرح وغالباً مايكون الوقت معها وقت الضحك والاستمتاع بالمشاعر الإيجابية وهذا جزء مهم جداً من علاقة الحب المثالية. لكن يجب أن يكون هذا الشعور مبتادلاً بحيث تكون هي أيضاً تستمع بالضحك معك ومشاركة المشاعر الإيجابية معك. وحتى في الأوقات الصعبة وبالرغم من آلامك وأحزانك ستكون قادرة على رسم ابتسامة عل وجهك وذلك لأنها تحبك وتهتم بك ولا تريد أن تراك حزيناً.

7-      تستمتع بقضاء وقتها معك:

وذلك من خلال معاملتها لك على أنك أعز أصدقائها، ستلاحظ أنها سعيدة بوقتها معك لوحدك وليست بحاجة لوجود أشخاص آخرين معكما لتشعر بالمتعة، ستراها تتهرب من مواعيدها واًصدقائها لكي تراك وتقضي وقتها معك وستشاركك بأفكارها وأحلامها ومشاعرها بدون أي قيود وستلجأ إليك في أوقات حزنها وفي المواقف الصعبة.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *