هل تحبين رجل معين وتقعين في حيرة كبيرة عن ما إذا كان هو أيضاً يحبك في المقابل أم لا لأنه لم يصارحك بأي شيء.؟ هذه الحالة طبيعية جداً عندما نعرف أن طبيعة الرجال بشكل عام هي عدم القدرة على التعبير فيما يخص حياتهم العاطفية، المرأة بشكل عام وعلى عكس الرجال لديها القدرة على التعبير عن مشاعرها العاطفية بوضوح لكنها قد تتردد عندما تقابل ذلك بغموض الرجل وتحفظه على مشاعره. إليك هذه التصرفات التي يتصرفها الرجل عندما تكونين المرأة التي يحبها والتي يحلم بقضاء حياته معها.

1-      من الطبيعي أن يقضي الرجل معظم الأوقات بجانبك لكن ذلك لا يعني أنه يحبك، إذا لاحظتي أنه يقف إلى جانبك في أوقاتك الصعبة كالمرض والحزن والمواقف المعقدة فاعلمي أن ذلك مؤشراً على أنه يخفي مشاعراً قوية تجاهك.

2-      الرجل الذي يحبك سيظهر اهتماماً بكل ما يتعلق بك وخاصةً عائلتك، فإذا لاحظتي أنه عادةً ما يسألك عن أهلك وعائلتك ويحاول التقرب من والدك ومساعدته على سبيل المثال فهذا يعني أنه يحبك.

3-      معظم الرجال لا يحبون الحيوانات الأليفة أو عادةً ما يتصرفون معهم بطريقة قاسية، فإذا كنتي تمتلكين حيواناً أليفاً وقام الرجل بالاعتناء به وملاطفته وعرض المساعدة للاهتمام به فهذا ليس دليلاً على أنه يتصرف بلطافة مع الحيوانات وإنما هو دليل قوي على أنه يحبك ويهتم بالأشياء التي تحبينها.

4-      عندما يكون الرجل قد وقع في حبك ستجدينه يفضل قضاء وقته معك عن قضائه مع أصدقائه وزملاءه وستجدين أنه يفضل الجلوس والحديث معك على الذهاب لمشاهدة مباراة كرة قدم.

5-      إذا كان لديه الاستعداد للجلوس معك في السينما أو المنزل لمشاهدة فيلم دراما أو فيلم رومانسي تاركاً الفرصة لمشاهدة فلم أكشن أو رعب أو متابعة إحدى المباريات فإن ذلك لسبب واحد فقط وهو أن قلبه مليء بحبك.

6-      إذا كان الرجل يحبك ستجدينه يتصل بك أثناء عمله أو حتى أثناء سفره، ذلك يعني أنه حتى أثناء انشغاله فإنه يفضل في أوقات استراحته أن يتصل بك ويسمع صوتك ويطمئن عليك. قد يرسل لك رسالة نصية بدلاً من الاتصال ولكن ذلك أيضاً دليل على أنه يحبك لأنه قد يكون مشغولاً وليس لديه سوى دقائق قليلة وقد اختار أن يتواصل معك بدلاً من أن يقوم بأي شيء آخر.

7-      الرجل الذي يحبك سيتخطى كل الأمور التي قد لا يتخطاها باقي الرجال، ستجدينه يعرض المساعدة للقيام بأعمال مثل غسل الثياب أو الطبخ أو حتى غسل الصحون هذا يعني أن حبه لك واضح بشكل كبير ويعني أنه بانتظار أي كلمة صريحة منك ليعبر لك بالمقابل عن ما يخفيه من مشاعر

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *