بروفايلكم هو ملف التعريف الخاص بكم بكل ما يحتويه من معلومات، ولكم الحرية التامة في خلقه لأنه أول إنطباع تتركونه لمن يراه. لذا دعونا نكشف أسراراً ستساعدكم في تحضير بروفايلكم، هل أنتم جاهزون؟

الصراحة

بعد تحميل تطبيق الخطابة على هواتفكم والتسجيل عبر بريدكم الالكتروني، ستبدأون بالإجابة عن أسئلة التعارف. للإجابة، عليكم التحلي بشفافية تامّة وأن تتجهّزوا للإجابة على جميع الأسئلة التي ستساهم في خلق بروفايلكم، وعلى أساسها يتم اختيار الأشخاص المناسبين ليظهروا على صفحتكم. لذا، إن أردتم العثور على شريككم المستقبلي، عليكم الإجابة بصدق: إحصائيا؛ يكذب ٨٢ ٪ من الناس عند محاولاتهم التعرف عبر الانترنيت. فالنساء يكذبن حول وزنهن مثلا. والرجال حول مرتباتهم الشهرية. حين تقرأون ملف شخص ما وتعجبون به، ابقوا هذه المعلومة في ذهنكم، لأن الباقي عليكم التحقق منه بأنفسكم، حسبما أورد موقع “هوفنغتون بوست”.

الشجاعة

   لا تتكبروا بل تشجعوا وابدأوا أنتم بالمحادثات بعد أن تظهر لكم بروفايلز مطابقة لما تبحثون عنه. قوموا بالرد على أي رسالة تصلكم، حتى على الشخص الذي قد لا ترغبون في التعرف عليه، فهذا تشير إلى ثبات شخصيتكم،  بالأخص أن والناس لا يحبون التجاهل.

 الصورة المثالية

 لقد سبق وتطرّأنا في مقال سابق إلى صورة البروفايل وماذا تقول عن شخصيتكم. حمّلوا صورة جميلة لكم ولا تقلقوا لأنها لن تكون واضحة إلا للأشخاص الذين توافقون عليهم. تجنبوا صور السيلفي. نحن نعيش في عالم السيلفي والصورة يجب تبعث رسالة ايجابية. ولا تضعوا صورة لأغراضكم، فمن يريد التعرف عليكم يريد أن يراكم وليس أشياءكم.

ها قد كشفنا عن أسرار بروفايل ناجح على تطبيق الخطّابة. شاركونا بآرائكم إذا أردتم إضافة أسرار أخرى لتجميل صفحتكم على التطبيق.

نشرت بواسطة اتعرف

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *