الكل يبحث عن الحب,؛ ولكن المحاولة وجها لوجه أصبحت من الماضي، فإن كثير من الناس يدخلون على مواقع التواصل الاجتماعي   والتعارف للبحث عن شريك الحياة المثالي، إلا أن تحقيق ذلك يصبح صعبا جدا إذا قمت بارتكاب هذه الأخطاء الشائعة التالية عند التعارف عبر الإنترنت

توقعات مثالية

بعض الاشخاص يشتكون من تجاربهم السابقة في التعارف، فمعظم الأشياء التي يشتكون منها هي أن الاشخاص لا يظهرون بالصورة التي تعكسها عنهم ملفاتهم الشخصية، أو أنه لا يوجد قواسم مشتركة في البروفايل.

لذا في بعض الأحيان، فإن تغيير توقعاتك  في أن البعض لن يكون مثالي، أو أنهم قد يملكون ملفات شخصي غريب، أو أنهم قد لا يكونون جادين في البحث عن الشريك حياتهم. فمواقع التعارف و الزواج عن طريق الانترنت تقدم لك عدد لا يحصى من التصنيفات لاختيار الشخص من النوع المفضل الذي تبحث عنه. هذا بالإضافة إلى العدد الهائل من الناس المتاحين للتعارف والزواج عن طريق الفيس بوك، كل ذلك قد يغريك للبحث عن الشخص المثالي الذي تتطابق كل صفاته مع الصفات التي تحلم بها في شريك حياتك، في مقابل أن تكون منفتحا لمقابلة أشخاص جدد و الذين قد يكون أحدهم فقط رائعا بالنسبة لك.

 معلومات عامة أو خاطئة

أثناء تصفحك للملفات الشخصية ستجد أشخاصا يستحقون الاهتمام، إلا أن ملفاتهم تعاني من مشكلة واحدة: انها مبهمة أو من الوارد جدا أن تكون خاطئة. على سبيل المثال، قد نرى عبارات مثل “أنا محب جدا لأصدقائي و عائلتي” أو “أصدقائي يقولون عني أني مخلص، و مرح، و لطيف”. قد تكون مثل هذه التصريحات صحيحة، إلا أنها لا تخبر عن مدى تميّزك كشخص؟

 قم بإعطاء تفاصيل غنية عن نفسك. مثلا، بدلا من “محب جدا وحنةن”، استبدلها بما تحب أن تقوم به معهم وحدد.عند وضع تفاصيل مثل هذه، فإنه سيصبح من الاسهل بكثير جذب الآخرين إليك، و الذين قد يكون منهم الشخص المثالي بالنسبة لك.

ما هي بعض الأخطاء التي قد تحصل معكم خلال مرحلة التعارف؟ شاركونا آراءكم.

نشرت بواسطة اتعرف

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *