أن تُطرب مسامع شريكتك بكلام حلو يُغازلها وتكون النتيجة مُرضية لها ولك؛ فتلك ليست بالمهمة السهلة إطلاقًا خاصة وإن كنت رجل ذا طابع عملي ومسئوليات ومهمات يومية كبيرة تحرمك من إيجاد لحظات قليلة في يومك لتفكر فيما ستقوله لزوجتك… إذًا كيف يمكنك أن ترضي شغف شريكتك بإطراء مسامعها بأفضل مغازلة قد تسمعها في حياتها لتنعم بسعادة زوجية وتُرح بالك من المشاكل؟

الحل في أن تعلم تحديدًا ما الذي تريد المرأة سماع مغازلة بشأنه؛ وكيف تُلقي مغازلة رقيقة حتى ولو لم تكن عفيفة بشكل لا يجرح زوجتك!

– مغازلة عفيفة:
إن كانت علاقتك بشريكتك لم تصل إلى الزواج بعد فحذار من اللجوء للمغازلات الصريحة؛ كن رقيقًا في مجاملاتك وفي أي مغازلة تقولها لشريكتك؛ اخبرها كم أن عيناها جذابتان وكم أن ابتسامتها ساحرة وأنك تشعر وكأن الدنيا تضحك حينما تراها تضحك… هذه كلمات بالرغم من أنها مُكررة للغاية ولربما محفوظة من كثرة التكرار؛ إلا أن المرأة تتوق لسماعها حتى ولو كل يوم!

– مغازلة صريحة:
لا يعني أن تتغزل بزوجتك مغازلة صريحة أن تكون فظًا وتختر ألفاظًا فجة وخارجة؛ حدد هدفك من البداية؛ هل ترمي هذه المغازلة لإرضاء شريكتك أم أنك تُلقي هذه مغازلة كهذه لتمهد لنفسك شيء آخر؟ الهدف هو ما سيحدد النتيجة! إن كنت ترغب في نتيجة رائعة ورضا شريكتك عن مغازلة كتلك فابقها رقيقة قدر ما يمكنك…

مغازلة غير مباشرة:
لمن أفضل المغازلات التي قد تُرضي المرأة على الإطلاق هي المغازلات الغير مباشرة والتي يُلقيها الزوج على مسامع زوجته أو الشريك على شريكته في الأماكن العامة؛ فمثلًا لو لفتت أنظار شريكته امرأة جذابة وقالت كم هي حلوة هذه المرأة؛ فيمكنك أن تخبرها أنها أجمل من تلك الجذابة بمراحل وأنك لم تلاحظ أصلا هذه المرأة لأن أمامك أجمل امرأة في الكون من وجهة نظرك!

مغازلة بالأفعال:
بالرغم من أن المرأة سحرها ودوائها الكلام الحلو؛ إلا أن الأفعال تظل في مرتبة أعلى من الكلام بالنسبة لها؛ فتخيل لو أنك عاملتها بكل رُقي واحترام وتقدير أمام الحاضرين في أي اجتماع عائلي أو مكان عام؛ هل تتخيل قدر السعادة الذي ستشعر به شريكتك وقتها؟ وكم ستزداد ثقتها بنفسها مما سيعود عليك بالمعاملة الحسنة منها تجاهك ومحاولتها مكافئتك بأي شكل مرضي.

أخيرًا عزيزي الرجل؛ تأكد أن المرأة لا تنسى أبدًا التصرفات الحسنة التي تقوم بها تجاهها؛ وأنها تحرص على مكافئتك عليها أولًا بأول حتى تضمن أن تظل رومانسيًا وأن تلقي عليها مغازلة حلوة بين الحين والآخر… الرومانسية هي اكسير الحياة لدى المرأة فلا مانع من قليل من هذه الرومانسية كل حين لتصل إلى السعادة الزوجية المنشودة!

لا تنس زيارة موقع اتعرف للزواج والتعارف إن لم تلتق بشريكة حياتك بعد…

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *