هل جذبك بشخصيته الجذابة وكلامه الدافئ المعسول؟ هل طالت فترة تعارفكما دون أن يأخذ خطوات للارتباط الرسمي والنية الصالحة لـ الزواج؟ تساورك الشكوك تجاه علاقته بك وأنك من الممكن أن تكون نزوة أو فترة تسلية بحياته؟ تعال لتتعرف إلى علامات من الممكن أن تكشف لك صدق نواياه:

الاهتمام الزائد:

إذا وجدت أنه يهتم بأدق تفاصيل حياتك اليومية وأخبارك بصفة عامة مثل سؤاله عن صحتك كل يوم وعن أمورك الخاصة والعامة فإن ذلك مؤشرًا جيدًا. لأن في طبيعة الإنسان عدم الاهتمام بتفاصيل الحياة وإضاعة الوقت في السؤال عن الآخر الا إذا كان هذا الشخص صادق فعليًا في مشاعره تجاهك من خلال سؤاله ومتابعته لأحداث حياتك مثل مرض أحد الاقارب أو المشاكل في العمل. سيبدأ اهتمامه بك منذ المرحلة الأولى في التعارف على موقع اتعرف للزواج والتعارف وسيستمر هذا الاهتمام الحقيقي حتى بعد الزواج…

المكالمات الهاتفية:

من يبدأ بالاتصال في أغلب الأحيان هو أم أنت؟ هل يرد سريعًا على رسائلك ويتصل بك مرة أخرى إن كان مشغولا؟ إجابة هذه الأسئلة البسيطة من شأنها أن تدلك على قيمتك عنده وهل هو جاد بـ الزواج بك أم لا فإنه سيكون حريصا على الاتصال بك في أي وقت وسيكون حريصا على أن لا تغضبي من عدم الرد أو التأخير في الاتصال.

الدعم والمساعدة:

هل يقدم لك الدعم الكامل؟ هل إذا وقعت في مشكلة أو احتجت للمساعدة في بعض الأمور مثل شراء جهاز ذكيًا جديدا أو الانتقال إلى مكان آخر للعيش فيه أو استشارة في أمر ما، إن كان هو الشخص الأول الذي يبادر للمساعدة دون طلب فهو جاد في العلاقة إلى حد بعيد فهذا يعني أنه يحرص على راحتك وسعادتك.

المستقبل:

إذا كان من العادي أن يتكلم معك عن المستقبل وأمور الحياة العادية المستقبلية وأن يشركك في هذه الأمور ويخطط معك ويكون حريصا على إطلاعك على تحديثات حياته فإنه جاد في علاقته معك وفي رغبته في الزواج منك؛ إلى حد بعيد جدًا وأنه يريد أن يشاركك حياته المستقبلية وأن تكون له زوج/ زوجة فاطمئن!

في النور أم في الخفى

هذا من أهم الدلائل التي تظهر لك مدى صدق نواياه تجاهك وهي هل يعرفك على أصدقائه وعائلته وعلاقتكم في النور أمام الجميع؟ هل لا يمانع في الظهور معك في أي مكان دون تردد أو تفكير ؟ هل يتفاخر بك و يعلم كل من يعرفه بعلاقتكما؟

إجابة هذه الأسئلة البسيطة ستطمئنك كثيرا على مستقبلك مع هذا الشخص.

نشرت بواسطة الخطابة

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *