لقد وقعتم في الفخ… عفوًا أقصد لقد وقعت في الحب 😀 بالرغم من أن الحب هو أجمل الأحاسيس في الكون ويعيش كل إنسان آملًا أن يجد الحب الحقيقي الذي سيهز كيانه إلا أن ذلك كله لن ينفي حقيقة واحدة… أن الوقوع في الحب هو في الأصل وقوع في الفخ؛ ذلك أن الوقوع في الحب يأتي فجأة دون سابق إنذار؛ يتملك منك فلا يمكنك الإفلات من قبضته وعلى عكس الفخ الذي يجبرك على البقاء مكانك وعدم الهرب؛ فالحب يجبرك على السير ورائه؛ يأسرك بحلاوته لتطيعه إلى الأبد….

إذًا متى تعرف أنك قد وقعت في الحب؟ هناك علامات ستة تؤكد أنك أحدث ضحايا الوقوع في الحب 😀 ولكن ضحايا سعداء ها؟
1- شعور قوي بالخجل عندما تسمع اسم من تحب: –
إذا شعرت بالخجل حينما تسمع اسم من تحب بين أصدقائك أو عائلتك وعدت بذاكرتك لذكريات رائعة عشتها مع حبيبك فتأكد أنك وقعت في الحب.

2- يتملكك شعور بالتوتر حينما تراه: –
أهم علامات الوقوع في الحب أن تشعر بالتوتر والارتباك حينما ترى الشخص الذي تحبه سواء كان ذلك صدفة أو حتى لو كان موعدكما مرتبًا؛ شعورك بالارتباك والتوتر لن يكون أبدًا تحت السيطرة…

3- السعادة والابتهاج المفاجئ والذي يدوم لفترات أطول من المعتاد: –
لو لاحظت أنك أصبحت أكثر سعادة من ذي قبل وأنك قد عدت طفلًا من جديد؛ وأنك عُدت لتبتهج بأبسط الأشياء وتضحك من قلبك كما كنت تضحك في الأيام التي عشت فيها في صغرك خاليًا من الهموم والمسئولية؛ فمباركًا أنت وقعت في الفخ… وقعت في الحب.

4- ازداد اهتمامك بنفسك:
الوقوع في الحب يجعلك أكثر اهتمامًا بمظهرك وبرشاقتك ستجد نفسك تهتم بوزنك أكثر من ذي قبل؛ ستجد نفسك أكثر اهتمامًا بأناقتك وبأسلوب انتقائك للملابس وارتدائها؛ ستبذل الكثير من الجهد في الظهور بأفضل حال؛ علاوة على أنك ستصبح صديقًا قويًا لمرآتك؛ فستحاول دائمًا أن تظهر أكثر وسامة / جمالًا لكي تلفت نظر من تحب.

5- مشاعر متقلبة ومتناقضة في وقت واحد:

لربما في يوم واحد أو في ساعة واحدة من ذلك اليوم تشعر بأنك سعيدًا لدرجة لا يمكن تًخيُلها؛ وبعدها بقليل تشعر باكتئاب قوي يتملك منك… تهانينا مرة أخرى على الوقوع في الحب… أو في الفخ كما تحب أنت أن تسميه 😉

6- أصبحت أكثر ميلًا للاستماع للاغاني الرومانسية:
كان من أهم أعراض الوقوع في الحب قديمًا الاستماع لأغاني عبد الحليم حافظ وأم كلثوم؛ لو لاحظت ميلك للأغاني الطربية الحديثة أو القديمة وأنك قد غيرت نغمة هاتفك الجوال إلى نغمة رومانسية حالمة؛ فاعلم أنك وقعت في الحب.
هناك علامة أخرى مهمة جدًا بالإضافة لتلك العلامات الستة؛ فدخولك على تطبيق موقع اتعرف؛ أو تسجيل الدخول لموقع اتعرف كل نصف ساعة أو أقل لمحادثة الشخص الذي تحبه ومراقبته إذا كان متصلًا بالموقع أو التطبيق أو لا يعتبر من أهم علامات الوقوع في الحب… فانتبه أنت في خطر الشعور بسعادة لا تنتهي 😉

نشرت بواسطة اتعرف

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *